عادي

«ماجد الفطيم» تقدم خدمات البيانات التعاونية في المنطقة

23:38 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقعت شركة «ماجد الفطيم»، اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل مع «لايف رامب» المتخصصة في مجال البيانات التعاونية ومقرها سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة الأمريكية.

حيث من المنتظر أن تسهم هذه الشراكة في تسريع قدرات «ماجد الفطيم»، لتوفير مزيد من الخدمات الرقمية وزيادة القيمة للمتعاملين في المنطقة، من خلال تقديم توصيات أكثر تخصيصاً بناءً على تفضيلات واحتياجات التسوق الخاصة بهم.

وتستفيد «ماجد الفطيم» من قدرات منصة «لايف رامب» المتقدمة في مجال البيانات التعاونية على مستوى محفظة أعمال الشركة وعلاماتها التجارية لتوسيع نطاق فوائد منصة «لايف رامب»، لتشمل شركاء الشركة في المنظومة التجارية من مختلف القطاعات، للارتقاء بمستوى التعاون في مجال البيانات والخصوصية وتعزيز التفاعل الرقمي المخصص لكل عميل بحسب التفضيلات الفردية.

وإضافة إلى ذلك، ستتمكن «ماجد الفطيم» من تكوين رؤى ثاقبة تستند إلى بيانات تعاونية تتمحور حول حفظ الخصوصية، ومن ثم، تقديم حلول مبتكرة في هذا المجال لشركائها من خارج المنظومة، ما يتيح لهم الاستخدام الآمن لبيانات الطرف الأول، وإطلاق حملات استهدافية والقياس عليها وتحسينها ضمن بيئة تحافظ على الخصوصية.

كفاءة رقمية

وقال جو أبي عقل، الرئيس التنفيذي للتطوير المؤسسي لدى «ماجد الفطيم» القابضة: «نحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز كفاءتنا الرقمية من خلال تحسين مستوى دقة استهداف الحملات الترويجية القائمة على الذكاء الاصطناعي، ما يتيح لنا تقديم تجربة مخصصة بدقة لكل عملائنا».

فيما قالت أليكسيا نكاد، نائبة الرئيس للتوسع العالمي في «لايف رامب»: «يسهم الاستخدام الفعّال للبيانات في تعزيز مستقبل تفاعل العملاء والارتقاء بمستوى التجارب الشخصية، ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، سنركز على ضمان حصول مالكي البيانات على التقنيات التي تركز على حفظ الخصوصية والهوية والبنية التحتية للاتصال، وهي قدرات ضرورية لتقديم نتائج أفضل للأعمال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw3ep7c2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"