عادي
تحتضن الأغلى والأكثر فخامة

المحيربي: عقارات الإمارات تسجل أفضل أداء عالمياً في 2023

23:25 مساء
قراءة دقيقتين
خليفة المحيربي

أبوظبي: «الخليج»

أوضح الدكتور خليفة سيف المحيربي رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار والعضو المنتدب لشركة «INT الإمارات القابضة» أن عقارات الإمارات تعتبر الأفضل عالمياً من حيث التداول، حيث سجلت الدولة مبايعات وتداولات بمئات مليارات الدراهم منذ مطلع العام الجاري وحتى الآن، حيث جرى بيع أغلى فيلا وأغلى شقة سكنية على مستوى العالم حتى الآن، إلى جانب احتضان مجموعة متنوعة من العقارات التي تعتبر الأغلى في العالم.

وذكر أنه يجري تطوير العقارات الأكثر فخامةً والأعلى سعراً، مما جعل الإمارات الوجهة الأفضل للاستثمار والتملك العقاري عالمياً.

وأكد أن القطاع العقاري يواصل الحفاظ على قوته والثقة التي يتمتع بها عالمياً بفضل توجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وجهود القيادة الرشيدة والمسؤولين الذين يحرصون على نمو وتطور القطاع العقاري والمكانة العالمية التي نجح في تحقيقها.

وأفاد د. المحيربي أن مستقبل القطاع العقاري في الدولة يبشر بأداء يفوق التوقعات وإقبال كبير على الشراء والتملك والاستثمار سواء من المستثمرين أو المستخدمين النهائيين، موضحاً أن القطاع العقاري سيواصل تحقيق المزيد من النمو ويسهم في تحقيق نهضة عمرانية كبيرة.

وأشار إلى أن شركات التطوير العقاري تواصل إطلاق مشاريع عقارية نوعية ومميزة، تواكب التطور الاقتصادي الذي تشهده الدولة والعالم، ويلبي الطلب الكبير على الشراء والتملك كون الدولة أصبحت الوجهة العقارية المفضلة للجميع.

وذكر أن شركات التطوير العقاري العاملة بالدولة تمكنت من تسجيل مبيعات قياسية منذ مطلع العام الجاري، حيث نجحت في بيع وحدات مشاريع بالكامل خلال ساعات معدودة، في دليل يؤكد ثقة المستثمرين والمستخدمين النهائيين في المشاريع العقارية بالدولة، واعتبار العقار المجال الأفضل للاستثمار في ظل تحقيقه لعوائد مناسبة.

وذكر د.المحيربي أن شركات تطوير عقاري في الدولة قد نجحت في إطلاق مشاريع عقارية نوعية، وتمكنت من بيع كامل وحداتها خلال ساعات محدودة، مشدداً على أن قطاع العقارات بالدولة ما يزال يتمتع بالجاذبية والثقة والقوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ewdvk4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"