عادي

زيارات إنسانية لإسعاد المرضى وكبار السن بدبا الحصن

17:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بادر مجلس مدينة دبا الحصن إلى تنفيذ سلسلة من الزيارات الاجتماعية المؤثّرة للمرضى وكبار السن في المدينة، وذلك في إطار جهود المجلس لتعزيز الترابط الاجتماعي وتقديم الرعاية المعنوية والدعم النفسي للأهالي.

وتعكس المبادرة رؤية المجلس في تعزيز روح التكافل والتعاون في المجتمع، وتحقيق التواصل الفعّال بين مختلف شرائحه.

وتعد هذه الزيارات الإنسانية، خطوة بناءة، لتعزيز العلاقات الاجتماعية التي يعمها الرعاية والمحبة، وتشجيع الأواصر الاجتماعية القوية التي تعزّز من روح المجتمع ووحدته.

وشكلت المبادرة، دعوة لجميع أفراد المجتمع إلى المساهمة في دعم ورعاية شرائح المجتمع من خلال المبادرات والأنشطة الإنسانية، وذلك لخلق بيئة تفعّل دور الجميع في بناء مجتمع مترابط ومسؤول.

وتعبر هذه المبادرة عن تفاني المجلس واهتمامه بصحة وراحة أفراد المجتمع، حيث قام سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس مجلس مدينة دبا الحصن يرافقه أعضاء المجلس بزيارات للمرضى في منازلهم من الذين أتموا مراحل العلاج والرعاية، وكذلك لكبار السن الذين يستحقون اهتماماً خاصاً.

وتجسدت هذه الزيارات في تقديم الدعم النفسي والمعنوي للمرضى وكبار السن، من خلال الاستماع إلى قصصهم وتقديم الدعم والتشجيع لهم. كما قدم أعضاء المجلس الهدايا والورود رمزاً للرعاية والاهتمام.

وعبّر ممثلو المجلس، عن سعادتهم بهذه الزيارات وتأثيرها الإيجابي في الأفراد الذين تمت زيارتهم. وأكدوا أهمية تقديم الدعم والرعاية للمرضى وكبار السن في المجتمع، وذلك في إطار أهداف واختصاصات دائرة شؤون الضواحي والقرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p86xhh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"