عادي

«شمس» تنظم ورشاً مجانية متخصصة الشهر الجاري

00:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أعلنت مدينة الشارقة للإعلام «شمس» تنظيم مجموعة من الورش والندوات المتخصصة، جُلّها مجاني، خلال شهر أغسطس/ آب الجاري، بإشراف نخبة من المدربين المعتمدين.

وتتناول الورش موضوعات متعددة؛ منها تصحيح الألوان للفيديو، والذكاء الاصطناعي، وكتابة السيناريو للمبتدئين. ودعا راشد عبد الله العوبد، مدير المدينة، جميع المختصين والإعلاميين والطلبة والمهتمين، إلى المشاركة في الندوات والورش عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني www.shams.ae/ar/media-training، مشيراً إلى أن جميع المشاركين سيحصلون على شهادة مشاركة.

وأكد أهمية تنظيم مثل هذه الورش والندوات، والتي تأتي في إطار تسليط الضوء على المهارات الفنية والإبداعية المتخصصة، تحت إشراف المؤثرين، مما يعكس جهود مدينة الشارقة للإعلام في صقل المواهب الإعلامية، وتمكين المهارات الإبداعية، وإيصال الرسالة الإعلامية الهادفة، وتقديم المحتوى الاحترافي الذي يُعزّز من تنامي قطاع الإعلام.

وتُعقد ورشة، بعنوان «تصحيح الألوان للفيديو» بإشراف المدرب بشار جلال، يوم 9 أغسطس/ آب الحالي في مقر المدينة، وسيتم تنظيم ندوة عن «الذكاء الاصطناعي» عبر الإنترنت، يوم 14 الجاري، كما سيتم تنظيم ورشة بعنوان «كتابة السيناريو للمبتدئين» افتراضياً وباشتراك رمزي، بإشراف السيناريست محمد حسن أحمد، يوم 14 أغسطس الجاري.

وسيتم أيضاً عقد ورشة مجانية بعنوان «مهارات العرض والتقديم للمحترفين» بإشراف المدرب وليد قبيصي، يوميّ 15 و16 أغسطس، كما تُعقد ندوة مجانية بعنوان «التقديم التلفزيوني للمبتدئين» عبر الإنترنت، للباحثين عن البداية في عالم التقديم التلفزيوني؛ وذلك يوم 21 أغسطس.

وسيتم كذلك تنظيم ورشة تعليمية بعنوان «فن كتابة التقارير الإعلامية والصحفية» بإشراف المدرب أحمد طقش، يوميّ 29 و30 أغسطس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r3dxa2b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"