عادي

«التنمية الأسرية» تنظم فعاليات حول المهارات الخضراء للشباب

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:«الخليج»

تنظم مؤسسة التنمية الأسرية مجموعة من الفعاليات الحوارية والتوعوية حول مفهوم المهارات الخضراء والتحول نحو عالم يتسم بالاستدامة البيئية والاقتصادية، جاء ذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للشباب، الذي يأتي هذا العام تحت شعار «المهارات الخضراء للشباب»، حيث تنفذ فعاليات متنوعة في 16 مركزاً للمؤسسة مستمرة خلال الأسبوع الجاري.

وقالت بهية خميس المرزوقي، رئيس قسم تنمية مهارات وقدرات الشباب في مؤسسة التنمية الأسرية: «إن المؤسسة تحرص على تعزيز وتنمية قدرات الشباب، وتقديم الدعم والمساعدة لهم من خلال مجموعة من البرامج، والخدمات، وورش العمل المختلفة، التي تهتم بجميع المهارات، وتستهدف الشباب من عمر 18 إلى 30 عاماً، وتنفذ في جميع مراكز مؤسسة التنمية الأسرية المنتشرة بإمارة أبوظبي ومناطقها (أبوظبي، والظفرة، والعين)».

وأضافت: «نعمل من خلال هذه البرامج على تمكين الشباب وإعدادهم للمستقبل، حيث استفاد من خدمات وبرامج المؤسسة خلال عام 2022 ما يقارب 4000 شاب وشابة، لا سيما أن الشباب هم الثروة الحقيقية لدولة الإمارات، ونحرص على دعمهم وتزويدهم بالأدوات التي يحتاجون إليها ليكونوا أفراداً فاعلين في المجتمع، ومساهمين في بناء مستقبل أفضل».

وتتضمن الفعاليات العديد من الأنشطة المتنوعة وورش العمل التفاعلية التي تستهدف الشباب، وتسلط الضوء على أهمية تمكينهم وحثهم على المعرفة والمهارات التقنية، وتوفير الفرص والأدوات اللازمة لبناء مستقبلهم للوصول إلى مجتمع متماسك ومستدام بشكل عام. ويهدف اليوم العالمي للشباب إلى تعزيز مشاركة الشباب في تحقيق الاستدامة البيئية والاجتماعية، واستثمار طاقاتهم وإبداعاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3vjuws9h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"