عادي
فرصة للفوز بسيارة حتى 3 سبتمبر

«صيف دبي» ذهبي.. 20 جائزة قيمتها 100 ألف درهم

16:18 مساء
قراءة دقيقتين
عروض متاجر الذهب
عروض متاجر الذهب

دبي: «الخليج»
تقدم «مفاجآت صيف دبي» موسماً مملوءاً بالتجارب المبهجة والعروض المذهلة، وبالطبع فرص الفوز بجوائز رائعة في السحوبات التي تُجرى طوال موسم الصيف.
وقدّمت مجموعة دبي للمجوهرات، وبالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، خلال الدورة الحالية من «مفاجآت صيف دبي»، فرصاً مذهلة للفوز بقسائم مجوهرات وذهب، من خلال عرض كان متاحاً في أكثر من 150 متجراً لبيع المجوهرات والذهب في جميع أنحاء الإمارة. وكان المتسوقون طوال فترة هذا العرض، الذين يشترون المجوهرات والذهب بقيمة 1000 درهم وأكثر، مؤهلين للدخول في السحب، للفوز بقسائم مجوهرات وذهب قيمة كل واحدة منها 5000 درهم، كما كان مجموع الجوائز المقدّمة 20 جائزة فردية، بلغت قيمتها الإجمالية 100.000 درهم.

  • سعادة الفوز

وعبر عدد من الفائزين عن سعادتهم بالمشاركة والربح؛ حيث قالت جيني جامارتشا، إحدى الفائزات من الفلبين: «أعيش في دبي منذ أربع سنوات، ودخلت هذا السحب، عندما اشتريت بعض الذهب، ثم تلقيت رسالة تخبرني أنني فزت بقسيمة شرائية، فقد أسعدتني هذه الجائزة كثيراً، واشتريت بعض المجوهرات الجميلة، وأنا حقاً ممتنة لمجموعة دبي للمجوهرات ومؤسسة دبي للمهرجانات على هذه الفرصة».

الصورة
إحدى الفائزات

من جهته، قال نيراج كومار، وهو فائز آخر من الهند يقيم في دبي منذ 15 عاماً: «اشتريت الذهب من متاجر سكاي للمجوهرات مع زوجتي، وشعرت بسعادة كبيرة عندما عرفت أنني فزت. إنها المرة الأولى التي أفوز فيها بجائزة مثل هذه».

الصورة
أحد الفائزين

أما فارون كومار، البالغ من العمر 31 عاماً، وهو من الهند أيضاً، فتحدّث عن فوزه: «لا أستطيع أن أعبّر عن مدى سعادتي، فأنا أقيم في دبي منذ خمس سنوات، وهذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها. اشتريت الذهب من مجوهرات بهيما في مركز الكرامة، وأنا الآن أتطلع إلى مزيد من التسوّق، لشراء الذهب بالقسائم التي فزت بها».
وما زالت الفرص لربح الجوائز متاحة، خلال «مفاجآت صيف دبي»؛ حيث يمكن للمتسوقين الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مراكز التسوق، للمشاركة في حملة السحوبات، والحصول على فرصة للفوز بسيارة نيسان إكس تريل 2023 حتى 3 سبتمبر/ أيلول.
وتتيح منصة «آي ديلز» للمتسوقين الذين ينفقون 50 درهماً، عبر هذا التطبيق، أو في مواقع مثل محطات إينوك أو إيبكو للوقود، ومنافذ زووم، ومراكز خدمة أوتوبرو، ومحطات اينوك لينك، وابن بطوطة مول، فرصة للفوز بسيارة مرسيدس- بنز A 200 جديدة. ولا تتوقف المفاجآت والجوائز عند هذا الحد؛ حيث إن إنفاق 30 درهماً على تطبيق «آي ديلز» على الهواتف الذكية أو الموقع الإلكتروني، يتيح فرصة الفوز بمبلغ 1.000.000 درهم نقداً لفائز محظوظ واحد، سيصبح مليونيراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/854r7mcx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"