عادي

عبدالله الفلاسي: الإمارات وصلت بأياديها البيضاء إلى كل بقاع الأرض

00:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبدالله الفلاسي

أكد عبدالله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن دولة الإمارات، أصبحت منارة في العمل الإنساني، ووصلت أياديها البيضاء إلى جميع بقاع الأرض وقدمت العون والمساعدة لكل البشر.

وقال في كلمة بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، إن دولة الإمارات رسخت ثقافة العمل الإنساني وأصبحت أسلوب حياة منذ عهد القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وما زالت قيادة دولة الإمارات وشعبها يسيرون على نفس النهج ويمدون أياديهم لكل شعوب الأرض ويقفون إلى جانب كل المحتاجين، ويبلسمون جراحهم ويغيثونهم.

وأضاف، أن دولة الإمارات تقف في صدارة الدول المانحة وتسهم في تقديم العون والمساعدة خلال الأزمات الإنسانية، عبر مبادراتها المتميزة التي توفر الحلول الملائمة للحد من تداعيات الكوارث والأزمات على الناس.

وأوضح عبدالله الفلاسي أن الإمارات حققت إنجازات مهمة في جهود العمل الإنساني، وتقوم بدور بارز في تنفيذ المشاريع والمبادرات الإنسانية التي وصلت إلى مختلف دول العالم، إذ يعد مبدأ مساعدة الآخرين والوقوف إلى جانبهم وتخفيف آلامهم ومد يد العون لهم إحدى ركائز السياسة الخارجية لدولة الإمارات دون الالتفات لعرق أو لون أو دين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3njcvn3b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"