عادي
التقى طالبات الجامعة المُستجدات

زكي نسيبة: جامعة الإمارات منصة للمعرفة والإبداع وتنمية مهارات الطلبة

17:00 مساء
قراءة دقيقتين
1
نسيبه خلال اللقاء
1

العين «الخليج»
التقى زكي نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السموّ رئيس الدولة، الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة، مع عدد من طالبات الجامعة المُستجدات، للترحيب بهن، والاستماع إلى اقتراحاتهن، بما ينعكس على ثقة الطالبة، وانتمائها إلى الجامعة التي تعد منارة للتميز في التعليم العالي والبحث العلمي.
وخلال اللقاء، قال: «يُسعدنا مع بداية العام الدراسي الأكاديمي الجديد، الالتقاء بالطلبة والطالبات، الذين نحرص كل الحرص على أن تكون جامعة الإمارات هي البيئة الحاضنة والمحفزة لهم، الجامعة تمثل للطلبة منصة للمعرفة والإبداع والابتكار وريادة الأعمال وتنمية مهارات الطلبة، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل المستقبلي».
وأضاف أن الجامعة وجميع القائمين عليها والعاملين فيها يحرصون على بناء مجتمع تتوفر فيه الرعاية والأمان بما يُسهم في تنمية قدرات الطلاب، ويساعدهم على الاختيارات الصحيحة، وتذليل كافة التحديات التي قد تواجههم أثناء مسيرتهم العلمية.
وفي ختام اللقاء، لبى زكي نسيبة دعوة مجموعة من الطالبات لتناول طعام الغداء معهن، وكانت فرصة لتبادل الحديث معه حول عدد من أمور الجامعة والتدريس والتسهيلات الكبيرة، وسبل الراحة التي توفرها الجامعة لأبناء وبنات الوطن الدراسين فيها؛ وذلك بفضل توجيهات قيادتنا الرشيدة التي لم تبخل يوماً بشيء على أبنائها وبناتها، من أجل إسعادهم.
وقال زكي نسيبة: «كلنا ثقة بأنكم قادرون على الإبداع والابتكار والتفوق، وأنكم ستشكلون مع بعضكم البعض أسرة متآلفة ومتعاونة، يسعى أفرادها لإبراز ما يتحلّى به شعب دولة الإمارات من قيم التسامح والتعايش والتواصل، والاستفادة من هذه الفرصة المُتميّزة داخل الجامعة، للارتقاء بخبراتكم ومعارفكم وتحقيق مُستقبل زاهر ومُشرق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ehd7eyc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"