عادي

«الياه سات» تتطلع للمشاركة في «كوب 28»

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تستعد شركة الياه للاتصالات الفضائية «الياه سات»، المزود الرائد لحلول الاتصالات الفضائية عبر الأقمار الصناعية في الإمارات، إلى المشاركة في مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ «Cop28».

وقال علي الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «الياه سات» في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات «وام»، في ضوء بدء العد التنازلي لاستضافة الإمارات للمؤتمر، بعد 100 يوم في مدينة إكسبو دبي في الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر المقبلين: «تعكس هذه الاستضافة التقدير العالمي لدور الإمارات الرائد في قيادة جهود الحفاظ على كوكب الأرض، ومواجهة تحديات التغير المناخي، لاسيما أن الدولة تعد في طليعة دول العالم الساعية إلى الوصول للحياد المناخي بحلول عام 2050».

ولفت إلى تطلع «الياه سات»، للمشاركة في المؤتمر لوضع خدمات وحلول الشركة في مجال الاتصالات الفضائية في خدمة الأهداف العالمية للاستدامة والحفاظ على كوكب الأرض، وذلك من خلال العلاقات والتعاون الوطيد للشركة مع العديد من الهيئات الحكومية والمنظمات الدولية المعنية.

وقال:«نحن على ثقة بأن دولة الإمارات تملك المقومات كافة لتقديم دورة استثنائية من هذا المؤتمر». وأضاف: «بصفتها المزود الرائد لحلول الاتصالات المتطورة عبر الأقمار الصناعية، تضطلع «الياه سات» ضمن إطار عمل الاستدامة الذي تطبقه بدور حيوي في هذا السياق، من خلال حلولها التقنية النوعية عبر الأقمار الصناعية» (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3xjtvxr8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"