عادي

جائزة الشيخة جواهر تكرم الأندية

22:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اللقاء التنسيقي للجائزة

أعلن مجلس أمناء جائزة الشيخة جواهر القاسمي للتميز الرياضي وعلى هامش فعاليات الجائزة عن تكريم خاص للأندية والمؤسسات والمراكز الرياضية في الإمارة، وذلك بهدف تقدير الجهود المميزة ودور الأندية في دعم اللاعبين المترشحين.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مجلس أمناء الجائزة مع منسقي الأندية والجهات بمقر مجلس الشارقة الرياضي، وناقش أبرز الملاحظات حول آلية الترشح واستيفاء متطلباتها، إضافة إلى الاطلاع على الفئات الخاصة بتكريم الأندية والمؤسسات المتفاعلة، إلى جانب إيضاح الاعتبارات التي ستحكم المفاضلة بين الأندية للفوز بالتكريم الذي سيكافئ النادي المتميز في استيفاء كل شروط ومعايير المشاركة.

ترأست اللقاء نجلاء عبدالله الشامسي أمين عام الجائزة، بحضور وفاء عبدالله عضو مجلس الأمناء، مشرف لجنة المعايير الفنية، ومحمد علي بن حماد عضو مجلس الأمناء مشرف لجنة الفعاليات والعلاقات العامة وعدد من أعضاء اللجان الفرعية للجائزة.

وأكدت نجلاء الشامسي حرص مجلس أمناء الجائزة على استدامة التميز في المؤسسات والأندية الرياضية في الإمارة وصولاً إلى تحقيق الرؤى الطموحة في المجال الرياضي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، حيث تمثل هذه المؤسسات والمراكز والأندية نواة احتضان الرياضيين في الألعاب المختلفة وتتولى مهمة رعايتهم وتمكينهم للوصول إلى التميز ومنصات التكريم.

من جهتها، قدمت وفاء عبدالله شرحاً تفصيلياً عن مجالات التكريم، حيث خصص مجلس الأمناء المجال الأول لتكريم المنسق المتميز في المؤسسات والأندية والمراكز الرياضية في الإمارة، وخصص التكريم الثاني للنادي أو الجهة الأكثر مشاركة في فئات الجائزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddc9aa6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"