عادي

6 مخرجين أكشن يشاركون بفيلم «جوان» لشاروخان

18:24 مساء
قراءة دقيقتين
مخرجو فيلم جوان

دبي: مها عادل

كشف صناع فيلم «جوان» للنجم العالمي شاروخان، عن أسماء مخرجي العمل المشهود لهم بالكفاءة في عالم الأكشن والحركة بالسينما.

وقال مسؤول بشركة الإنتاج: «تم تصميم حركة جوان بواسطة 6 من أكبر مخرجي الحركة، سبيرو رازاتوس، يانيك بن، كريغ ماكراي، كيتشا خامفاكدي، سونيل رودريغز وأنال أراسو. لقد صمموا الحركة لمجموعة من أهم أفلام الحركة على مستوى العالم. وتشمل مشاهد الفيلم مجموعة واسعة من تنسيقات الحركة، بما في ذلك القتال بالأيدي، ومطاردات الدراجات المبهجة، ومطاردة الشاحنات والسيارات، وغيرها المزيد. وتعد تسلسلات الحركة المصممة بدقة جزءاً لا يتجزأ من قصة الفيلم، ما يضيف عمقاً للفيلم، ويضيف حالة من الواقعية للتجربة السينمائية، ومع المواهب المشتركة لهؤلاء المخرجين الـ6 الاستثنائيين، يبدو أن جوان سيكون فيلماً مبهراً وممتعاً».

ومن المتوقع أن يكون فيلم «جوان» أكبر عمل درامي ترفيهي هذا العام يعرض بدور السينما العالمية في 7 سبتمبر 2023، لضمان تحقيق هذا المستوى حرص صانعو الفيلم على الحصول على أفضل الطاقات والإمكانات لتصميم تسلسلات الحركة، ما يجعله أول فيلم في السينما الهندية يضم 6 مخرجين.

ويعد سجل هؤلاء المخرجين الحافل بالإنجازات والإبداعات، دليلاً على تميز عناصر الفيلم ومخرجيه، فقد ذاع صيت المخرج سبيرو رازاتوس، المشهور بعمله في أفلام هوليوود الناجحة مثل «كابتن أميركا» و«ذا فاست أند فيريوس» وغيرها من الأفلام الشهيرة.

وصمم المخرج يانيك بن، المعروف بمدرس باركور متمرس، رقصات الحركة لأفلام شهيرة في جميع أنحاء هوليوود، مثل «ترانسبورتر 3» و«إينسبشن»، إضافة إلى أفلام التيلجو والهندية المعروفة مثل فيلم «رئيس» و«تايجر زينداهاي» وغيرها الكثير من التجارب الناجحة التي تجعل مهاراته إضافة متنوعة وتضيف بعداً فريداً لفيلم جوان في تكوين مشاهد الحركة.

أما المخرج كريج ماكراي، صاحب الرؤية وراء مشاهد الحركة في الأفلام الشهيرة مثل ماد ماكس فيريرود وأفنجرز يقدم خبرته هذه إلى أحداث فيلم جوان لإضفاء لحظات حركة مذهلة.

ويعد كيتشا خامفاكدي مخرج حيل إنجليزي قام بعمل بارز في صناعة الأفلام الكانادية والمالايالامية والهندية والتاميلية والإنجليزية والتيلجو. كما حصل أيضاً على جائزة الفيلم الوطني لأفضل إخراج أكشن في عام 2018.

والمخرج سونيل رودريغز متخصص في الإبداع والتصميم الفني والتوجيه وإنتاج تسلسلات الحركة. وهو معروف بإخراج بعض تسلسلات الحركة الرائعة في أفلام خارقة مثل «باتان» و«شرشاه». وهو مصمم استعراضات هندي متخصص في القتال/الحركة، ويعمل في صناعات الأفلام التاميلية والتيلجو والمالايالامية والهندية.

وفيلم جوان من إنتاج شركة ريد شيليز للترفيه وإخراج أتلي، وإنتاج جوري خان، وشارك في إنتاجه غوراف فيرما. وسيتم إصدار الفيلم في جميع أنحاء العالم في دور العرض في 7 سبتمبر 2023 باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hezzj2e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"