عادي

زاخو ينضم إلى الأندية المفاوضة لأمجد عطوان

13:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمجد عطوان

بغداد: زيدان الربيعي

فتحت الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي العراقي، خطوط الاتصال مع لاعب المنتخب العراقي الأول أمجد عطوان، لغرض التعاقد معه لتمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات الموسم المقبل.

وذكرت مصادر مقربة من إدارة زاخو، أن الإدارة تسعى وحسب رغبة مدرب فريقها الكروي الأول الجديد، القطري طلال البلوشي، إلى التعاقد مع لاعب المنتخب العراقي الأول أمجد عطوان لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر، أن إدارة زاخو استثمرت فشل المفاوضات بين اللاعب أمجد عطوان وإدارة الطلبة، حيث عرضت على اللاعب المذكور 450 مليون دينار عراقي مقابل الحصول على خدماته، إلا أن عطوان لغاية الآن لم يحسم أمره، حيث ينتظر العرض الأفضل مادياً وفنياً.

من جانب آخر، توقعت بعض المصادر، أن مماطلة اللاعب أمجد عطوان في التفاوض مع العروض التي قدمتها له إدارات الطلبة، القوة الجوية، الزوراء، الشرطة، وأخيراً زاخو ربما تؤكد وجود عروض خارجية لديه من أندية عربية أو إيرانية.

وكان اللاعب أمجد عطوان، أنهى رحلته الاحترافية مع فريق الشمالي القطري في نهاية الموسم الماضي، حيث سبق له الاحتراف في الكويت.

وما زال اللاعب الذي يواصل تدريباته الآن مع المنتخب العراقي الأول في العاصمة بغداد يمثل حالة من الترقب لدى الشارع الكروي العراقي حول الفريق الذي سيمثله في الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mt7mp7mn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"