عادي

شراكة بين نادي العين وإثمار الدولية القابضة

23:39 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن نادي العين، وإثمار الدولية القابضة التوقيع على عقد شراكة تسويقية واستراتيجية لمدة عامين، اعتباراً من الموسم الحالي، بوضع شعارها على «قمصان» فريق العين.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح الاثنين بقاعة رئيس مجلس الإدارة في استاد هزاع بن زايد، بحضور حمد نخيرات العامري، العضو المنتدب لنادي العين الرياضي الثقافي، والشركات التابعة للنادي، وعلي الجبيلي، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة «إي أي أتش» إثمار الدولية القابضة إلى جانب العديد من مسؤولي النادي ولاعبي العين سفيان رحيمي، والتوجولي لابا كودجو، وكوامي أتون، وإيريك جورجنيس، وخالد الهاشمي، وحازم محمد عباس وخالد البلوشي.

وأكد حمد نخيرات العامري أن هذه الشراكة تأتي في إطار استراتيجية النادي الخاصة بالتوسع في التعاون مع الشركات الرائدة بمختلف المجلات، وتعزيز العلاقة بين نادي العين وإثمار الدولية القابضة، من خلال تبادل الخبرات، وزيادة رقعة العمليات التسويقية المشتركة التي من شأنها تعزيز مكانة النادي وتوسيع دائرة استثماراته.

وقال العامري إن الشراكة مع «إثمار» ستسهم بشكل كبير في تطوير استثمارات النادي وتحقيق أهدافه المستقبلية، لاسيما أننا نواكب مع شركاء النادي علامات التطور والرؤية المستقبلية المشتركة، والتي ستمكننا من الوصول إلى المكانة المرموقة بين أفضل المؤسسات العالمية، من خلال تجسيد المفهوم الحقيقي لمبدأ التميز والتفوق والنجاح في كل المجالات.

وأضاف: «نعتز بانضمام واحدة من أهم مؤسساتنا الوطنية وإحدى أكبر الشركات العالمية في مجالات الاستثمار والطاقة والعقارات والتكنولوجيا والرعاية الصحية والضيافة، بعقد يمتد لموسمين قابل للتجديد.. و تأتي هذه الخطوة، بالتزامن مع انفتاح النادي على الاستثمار في مجالات عدة».

ووصف الموسم الحالي بأنه استثنائي للنادي وشهد عودته للدفاع عن اسم الدولة في البطولات الآسيوية وقال: نتطلع مع شركاء العين إلى تحقيق الطموحات المرجوة، في ظل الرعاية السامية والدعم الكبير من رئاسة النادي، من أجل حصد أفضل النتائج على جميع الأصعدة.

من جانبه قال علي الجبيلي: فخورون بالإعلان عن رعايتنا لنادٍ كبير يمتلك مكانة كبيرة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتعتبر هذه أولى خطواتنا في مجال الرعايات الرياضية، ونحن في طور الاستعداد للرعاية على المستوى العالمي قريباً وتندرج هذه الخطوة ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية لدعم الأندية والمؤسسات الرياضية المحلية، لتحقيق المزيد من النجاح والإنجازات وتتماشى مع طموحاتنا وتطلعاتنا كشركة استثمارية رائدة، تسهم بشكل فعّال في اقتصاد دولة الإمارات.

وأضاف: نعمل باستمرار على دعم المواهب في الدولة، لاسيما الرياضية، والتي ستؤسس لمزيد من النتائج المهمة على الأصعدة كافة، وهذه الرعاية بداية لتوثيق وتعزيز الشراكة مع نادي العين، على أمل أن يؤدي هذا التعاون المشترك إلى تحقيق الأهداف المستقبلية لكلا الجانبين.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdae3wcd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"