عادي

«الدار»: «سوديك» تتوسع بفندقين ومطاعم ووحدات سكنية في مصر

09:48 صباحا
قراءة دقيقتين
«الدار»: «سوديك» تتوسع بفندقين ومطاعم ووحدات سكنية في مصر
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة سوديك ذراع التطوير العقاري في مصر التابعة لشركة الدار العقارية، عن خطط توسعية شاملة لعلامة الضيافة العالمية «نوبو» داخل مصر، وذلك من خلال إنشاء فندقين مع وحدات سكنية فندقية تحت اسم العلامة التجارية «نوبو» في مشروعين لشركة سوديك في غرب القاهرة والساحل الشمالي. وأشارت الشركة في بيان إلى أن الاتفاقية الجديدة لتطوير المشاريع المذكورة تمثل امتداداً للشراكة التي أعلنت عنها الدار مؤخراً مع «نوبو» لتطوير فندق فاخر ومشروع سكني ومطعم على شاطئ الممشى في جزيرة السعديات.

وأوضحت أن مشروع فندق ومساكن نوبو القاهرة يقع ضمن مشروع سوديك التطويري في زايد الجديدة بمنطقة غرب القاهرة، وهي مساحة مخصصة للمساكن العائلية والشقق داخل ذا إستيتس زايد، حيث يقع بالقرب من المعالم السياحية والتراثية الشهيرة. وذكرت أن مشروع سوديك الجديد في منطقة الساحل الشمالي والممتد على 440 فداناً سيشتمل على فندق ومساكن نوبو، ويقع في منطقة رأس الحكمة. وقالت إن سوديك ستواصل مسار أدائها الإيجابي، حيث اختتمت النصف الأول من العام الجاري بإيرادات بلغت 335 مليون درهم (2.7 مليار جنيه مصري) ومبيعات من مشاريعها التطويرية بقيمة 976 مليون درهم (8 مليارات جنيه مصري)، كما تستمر المنصة في توسيع نطاق أعمالها، حيث نجحت في زيادة حجم محفظتها من الأراضي عبر الاستحواذ مؤخراً على قطع أراضٍ جديدة ضمن مشروع سيزار ومشروع سكني سياحي بمساحة 440 فداناً في الساحل الشمالي بمصر.

  • علامة «نوبو»

وأضافت أن الإعلان جاء قبل الإطلاق المرتقب لأول مشروع سكني وفندق ومطعم يحمل علامة نوبو على شاطئ الممشى في جزيرة السعديات في أبوظبي. وقال طلال الذيابي الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية، ورئيس مجلس إدارة شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك، إن الدار على قناعة بإمكانات النمو التي يتمتع بها سوق العقارات المصري على المدى الطويل. وأشار إلى أن هذه المشاريع التطويرية سترسخ مكانة سوديك في السوق وستلبي الطلب المتزايد على العقارات في سوقي القاهرة والساحل الشمالي اللذين يشهدان نمواً مستمراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e2hkzp3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"