عادي
تضخ 350 مليوناً إضافية لتعزيز محفظتها في أبوظبي ودبي والبحرين

«الدار» ترفع استثماراتها في قطاع التعليم إلى 1.35 مليار درهم

10:25 صباحا
قراءة دقيقتين
«الدار» ترفع استثماراتها في قطاع التعليم إلى 1.35 مليار درهم

*الاستحواذ على مدرسة كنت كوليج في دبي ومدرسة فيرجينيا في أبوظبي

*توسّع «الدار» في البحرين من خلال مدرسة كرانلي البحرين

أبوظبي: «الخليج»

عزّزت الدار العقارية استثماراتها في قطاع التعليم بتخصيص أكثر من 350 مليون درهم إضافية، بعدما أعلنت خلال العام الماضي عن التزامها باستثمارات أولية بقيمة مليار درهم في شركة الدار للتعليم، ليصل إجمالي استثماراتها في القطاع إلى 1.35 مليار درهم منذ العام 2022، ويشمل الاستثمار الإضافي توسّع «الدار للتعليم» في دبي والمملكة البحرينية بجانب إتمام صفقة استحواذها على مدرسة جديدة في أبوظبي.

وتتضمن الخطة التوسعية لشركة «الدار للتعليم» إنشاء مدرسة كرانلي البحرين، والتي ستكون بمثابة أول مدرسة متميّزة تحمل علامة تجارية في المملكة البحرينية وتقدم منهاجاً بريطانياً دولياً عند افتتاحها في عام 2024. وستقدم المدرسة الجديدة المختلطة منهاجاً بريطانياً دولياً للطلاب، بدايةً من السنوات التحضيرية وحتى الصف 13. وتُعد هذه الخطوة بمثابة إنجاز آخر يُضاف إلى سجل نجاحات «الدار للتعليم»، بينما تمضي قدماً في التوسع خارج دولة الإمارات لنقل خبراتها التعليمية إلى المملكة البحرينية.

ويتضمن هذا الاستثمار الإضافي أيضاً إتمام صفقة استحواذ على مدرسة كنت كوليج في دبي ومدرسة فيرجينيا الدولية الخاصة في أبوظبي، وهما من نخبة المؤسسات التعليمية على مستوى دولة الإمارات. وستمثل صفقة الاستحواذ على مدرسة كنت كوليج في دبي، بمجرد إتمامها بعد استيفاء الموافقات التنظيمية المعتادة، أول مشروع لشركة «الدار للتعليم» في دبي، في حين سيسهم الاستحواذ على مدرسة فيرجينيا الدولية الخاصة في أبوظبي في توسيع نطاق حضور «الدار للتعليم» وترسيخ مكانتها وتعزيز دورها في إثراء القطاع التعليمي داخل إمارة أبوظبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hc5tjjv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"