عادي

ماذا طلب محمد صلاح من أسرته بشأن صفقة «الاتحاد»؟

23:37 مساء
قراءة دقيقتين

لا تزال صفقة انتقال اللاعب محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي تسيطر على المشهد الرياضي، في ظل تضارب الأنباء بين تأكيدات حاسمة ونفي قاطع بين وسائل الإعلام، وصمت تام من اللاعب نفسه عن التعليق.

وحاول الإعلامي المصري محمد الباز معرفة موقف محمد صلاح من هذه الأنباء المتداولة، وقام من خلال برنامجه التلفزيوني عبر فضائية «النهار» بإرسال مراسل لوالد محمد صلاح في منزله، لكنه أكد أن ابنه طلب منهم عدم التعليق.

وأضاف الباز: «والد محمد صلاح قال لنا نصاً (محمد كلمني وقال إنه لا يريد من أي فرد في العائلة أن يصرّح بأي شيء لوسائل الإعلام في هذا الموضوع)».

وتابع أن صلاح طلب من أسرته الامتناع عن الرد، مرجحاً كونه لم يخبر أسرته بأي معلومات حتى الآن عن الصفقة المنتظرة.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد كشفت، الجمعة، أن نادي اتحاد جدة السعودي يجهز عرضاً بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني (250 مليون دولار) من أجل إقناع نادي ليفربول ببيع نجمه محمد صلاح في الصيف الجاري.

وبحسب شبكة «سكاي سبورتس»، فإن نادي اتحاد جدة يتمسك بضم محمد صلاح، على الرغم من تصريحات الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول برفض فكرة رحيل صلاح.

وكانت تقارير صحفية كشفت في الساعات الماضية، تقديم نادي الاتحاد عرضاً بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب 50 مليون جنيه إسترليني إضافات إلا أن نادي ليفربول رفض العرض الأول.

وفي حال موافقة نادي ليفربول على بيع محمد صلاح بهذه القيمة (ربع مليار دولار) سيكون الأغلى في تاريخ كرة القدم؛ حيث يأتي البرازيلي نيمار في صدارة الترتيب بعدما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (249 مليون دولار) في صيف 2017.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58fdnykj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"