عادي

ولي عهد أم القيوين يزور معرض أبوظبي للصيد والفروسية

13:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

زار سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، السبت، جناح شركة «تسليح» القابضة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بدورته العشرين.

واطّلع سموه على منصة «ميادين تسليح»، إحدى شركات «تسليح» التابعة، والتي تُقدّم خدمات مُتخصّصة واستثنائية في بناء ميادين الرماية وتشمل توفير نظام ميادين الرماية الأكثر تقدّماً وذكاءً، فضلاً عن تقديم حلول ميادين الرماية المُتكاملة.

الصورة

كما تفقّد سموه الأسلحة الهوائيّة في منصة «تسليح التكتيكية» التي تمّ تصنيعها من قِبَلِ شركة «والتر» والمعتمدة للاستخدام في بطولة كأس العالم للرماية، واطّلع أيضاً على أسلحة الإيرسوفت المعروفة بتصاميمها الجذّابة وموادها عالية الجودة.

الصورة

كما أشاد سمو ولي عهد أم القيوين بمنصة «شوترز أرينا»، التي تعرض ميادين الرماية لأسلحة الإيروسفت ضمن أحدث ميادين الرماية الذكية من جي آند جي وغون باور وسايبر غون وأرمامنتس، والتي تُمثّل علامة فارقة في مجال التدريب التثقيفي والتعليمي والترفيهي، من خلال توفير أنظمة مُختلفة من أهداف الرماية الإلكترونية والحركية.

الصورة

وثمّن سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا، مشاركة الشركات الوطنية في هذا المعرض العالمي الرائد الذي يُبرز قدراتها الابتكارية والإبداعية في توفير المنتجات التي تم تطويرها وفقاً لأحدث التقنيات والابتكارات العالمية المستوى، ويواكب توجّهات القيادة الرشيدة في مجال إبراز واستدامة القيم البيئية والثقافية والتراثية التي تُمثل ركائز أساسية لدولة الإمارات.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b6nhjdxe

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"