عادي

تياغو سيلفا يرد على مشجع حمله مسؤولية هزيمة تشيلسي

16:34 مساء
قراءة دقيقتين
سيلفا مع رييس جيمس الغائب للإصابة

متابعة: ضمياء فالح

خسر تشيلسي مباراتين في 4 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز رغم إنفاق مالكه تود بويهلي وشركائه مليار جميه استرليني في سوق التنقلات الصيفية،لكن أقسى الهزائم كانت السبت أمام نوتنغهام فوريستفي معقله ستامفورد بريدج صفر-1.

كان هدف نوتنجهام بقدم أنتوني ايلانغا وهو أول هدف للاعب في الدوري الممتاز منذ 19 شهراً بعدما مرر تايوو عووني الكرة من بين ساقي الظهير البرازيلي تياغو سيلفا لإيلانغا.

مشجعو تشيلسي انهالوا بالإنتقادات على سيلفا في مواقع التواصل الإجتماعي ورد اللاعب الدولي بقوة على انتقاد من حساب يحمل اسم «CFC Talk».

وكتب صاحب الحساب على إنستغرام:«هذه الهزيمة لن نهضمها وأعتقد أنه حان الوقت لوضع تياغو سيلفا على الدكة، إشراكه في المباريات تحول لمشكلة لأن علينا اللعب ب5 في خط الدفاع كي نغطي هفواته. اللعب ب4 مدافعين سيسمح لنا بالتقدم في خط الهجوم بشكل أفضل ولا أعتقد أننا سنعاني كثيراً في خط الدفاع. أحترم تياغو لكنني أعتقد أن من الأفضل أن يكون الفريق بدونه في الوقت الراهن».

بعد وقت قصير من المنشور رد سيلفا (38 عاماً) وكتب:«إن نظرت بشكل جيد للمباراة سترى أننا كنا نلعب ب4 في خط الدفاع يا صديقي لكن لا مشكلة عندي إن قلت أنني مسؤول عن الهزيمة. ضع الضغط علي في مباراة الأمس، لا مشكلة».

مع المدرب الأرجنتيني بوكتينيو استخدم تشيلسي تكتيك 3-4-3 في أول 4 مباريات في الدوري هذا الموسم وبدأ سيلفا أساسياً في جميع المباريات إلى جانب بن شيلويل وأكسيل ديساسي في خط الدفاع. شيلويل مثل سيلفا لعب بشكل كامل جميع المباريات بينما انتدب المدرب مالو جاستو بديلاً لجيمس رييس الذي تعرض لإصابة في مباراة الفريق الأولى بالموسم أمام ليفربول. هيمن تشيلسي أمام نوتنغهام وفوت نيكولاس جاكسون فرصة ذهبية للتسجيل ثم دفع "البلوز" ثمن الأخطاء الدفاعية وعلق المدرب:«كرة القدم تعني عدم ارتكاب أخطاء ونحن ارتكبنا خطأ واحداً ودفعنا الثمن. نحن نبني فريقاً ودائماً أثناء البناء هناك صعود ونزول. أشعر بأننا افتقدنا الحظ لأننا قدمنا أداء يستحق نتيجة أفضل لكن كما قلت سابقاً، البناء يحتاج وقتا ليكتمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/58b2xdw7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"