عادي

«الفطيم للتكنولوجيا» توقع شراكة استراتيجية لتعزيز الأمن السيبراني

12:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
جانب من توقيع الشراكة
دبي: «الخليج»

وقعت شركة «الفطيم للتكنولوجيا»، شراكة استراتيجية لتعزيز تعاونها مع «سكيوريتي إتش كيو» للخدمات الأمنية المدارة. وتتيح هذه الشراكة للعلامتين توفير حلول أكثر كفاءة وتنافسية في مجال الأمن السيبراني وبأسعار مقبولة للزبائن في دول مجلس التعاون الخليجي. وتوفر الفطيم للتكنولوجيا باقة متنوعة من المنتجات والخدمات الموثوقة عالية الجودة، بما فيها خدمات التحول الرقمي والبنية التحتية التكنولوجية. وبموجب الشراكة الجديدة، ستزود سكيوريتي إتش كيو خدمات الأمن السيبراني لمتعاملي الفطيم للتكنولوجيا.

ويسهم التعاون في تعزيز عروض الفطيم للتكنولوجيا في مجال الأمن السيبراني لزبائن الشركة في جميع أنحاء دولة الإمارات، في ظل النمو المتواصل الذي تسجله الشركة وزيادة الطلب من جانب زبائنها عبر مختلف القطاعات، بما فيها الاتصالات والضيافة والخدمات المالية.

  • أولوية قصوى

وقال رازي حمادة، مدير عام التحول الرقمي لدى الفطيم للتكنولوجيا: «يمثل أمن الزبائن أولوية قصوى في الفطيم للتكنولوجيا. ويُتيح لنا التعاون مع شركات متخصصة المجال لتحصين البيئة الرقمية لدى زبائننا. وتعزز هذه الشراكة المتينة مع سكيوريتي إتش كيو من التزامنا بتقديم أفضل الحلول في مجال الأمن السيبراني وأكثرها موثوقية من أجل حماية زبائننا والأصول الرقمية لشركائنا التجاريين وسمعتهم».

  • خطوة طبيعية

فيما قال أرون هامبلتون، مدير سكيوريتي إتش كيو في الشرق الأوسط وإفريقيا: «يمثل توسيع عروضنا لتشمل الفطيم الهندسية والتكنولوجيا، بهدف تعزيز القدرات الأمنية لزبائنها، خطوة طبيعية في مساعينا نحو التطور». ويتم تعزيز الحلول بصورة إضافية من خلال خدمات تتضمن إدارة المشاريع والتركيب والاختبار وبدء التشغيل وعقود الصيانة خلال مرحلة ما بعد البيع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5627ysu4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"