عادي

تعيين «بوديغارد» للمحللين بعد حادثة نطح كين

12:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ميكا ريتشاردز مع روي كين

متابعة: ضمياء فالح

تخطط شبكة سكاي سبورتس لتعيين «بوديغارد» لحماية طاقم التحليل لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرض أسطورة مانشستر يونايتد سابقاً والمحلل في الشبكة حالياً الأيرلندي روي كين إلى هجوم حين حاول مشجع لأرسنال نطحه برأسه أثناء تغطية مباراة فوز«المدفعجية» المثير على «الشياطين الحمر» في الدوري الإنجليزي.

وكشف تقرير صحفي عن هوية المشجع، وهو «سكوت لو» (42 عاماً)، أب لطفلين وأحد حاملي التذكرة الموسمية لأرسنال. وقال مصدر إن المشجع لم ينجح في نطح كين، الذي تفادى النطحة، واصطدم رأسه بكتف لاعب الوسط الأيرلندي السابق، ما ترك أنفه يتعرض إلى كسر وأضاف: «كين احتفل بجنون عندما سجل اليونايتد هدفاً واستفز مشجعي أرسنال، سكوت رآه وذهب لضربه لكن الضرر عاد عليه فقد كسر أنفه».

وقال أصدقاء سكوت في شهادتهم، إن كين كان يعذب مشجعي أرسنال من مكانه في استوديو التحليل، ما ترك سكوت يفور غضباً، وقال شاهد إن بقع دم كانت على الأرض. وتحدّث ميكا ريتشاردز، لاعب سيتي السابق وزميل كين في استوديو التحليل، بعد تقييده المشجع ومنعه من مهاجمة زميله قائلاً: «أنا لست مخولاً بالتحدث عن ما جرى لكنني سأتكلم عندما أحصل على إذن بالكلام وأنتم أول من سيعلم»، فرد عليه ألن شيرر، مقدم برنامج «the rest is football»: «أعتقد أن الرأي السائد هو لا تعبث مع مييكس» (الكبير).

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/36xvybbw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"