عادي

«الصناعة» و«اقتصادية الشارقة» تبحثان تنمية القطاع

13:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الصناعة» و«اقتصادية الشارقة» تبحثان تنمية القطاع
الشارقة: «الخليج»
استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة، وفداً من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، لبحث خطط تنمية الصناعة وزيادة مساهمتها في الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات.
حضر الاجتماع عمر صوينع السويدي وكيل وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة وأسامة أمير فضل، وكيل الوزارة المساعد لقطاع المسرعات الصناعية وعبدالله الشامسي، وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنمية الصناعية وسلطان عبدالله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية.
وأكد سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أهمية اللقاء الذي يعكس حرص واهتمام حكومة الإمارات بتحقيق التكامل الاقتصادي بين جميع إمارات الدولة من خلال ترجمة الخطط الاستراتيجية الطموحة لكل إمارة، إلى أهداف تنموية من شأنها أن تحقق التنمية الاقتصادية المستدامة للدولة.
وقالت مريم ناصر السويدي، نائب مدير إدارة الشؤون الصناعية في دائرة التنمية الاقتصادية، إن الاجتماع يعكس الجهود الوطنية المشتركة، لتعزيز الجاهزية في تطوير المنظومة الصناعية خلال المرحلة المقبلة وتعزيز تنافسية القطاع الصناعي وتنويعه، لاسيما أن دولة الإمارات تعد مركزاً للتجارة العالمية.
من جانبه قال عبد العزيز عمر المدفع، نائب مدير إدارة الاتصال الحكومي في اقتصادية الشارقة: تعمل الدائرة على تنويع المنظومة الصناعية في الإمارة بالتعاون مع الوزارة والجهات الحكومية، لتحقيق أهدافنا المشتركة والارتقاء بكافة المقومات الاقتصادية في الشارقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n97t5wc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"