عادي

«موارد الشارقة» تنظم يوماً صحياً للموظفين

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

استضافت دائرة الموارد البشرية في الشارقة بمقر فرعها في الدفين، إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، لتنظيم يوم صحي ضمن برنامج «وازن لصحة الموظفين».

وتضمنت الاستضافة تواجد طاقم طبي وعلاجي من مستشفى ميدكير الشارقة، لإجراء فحوص طبية للموظفين شملت فحص سكر الدم والضغط الدموي والكولسترول وتناسب كتلة الجسم مع الطول وغيرها من الفحوص الطبية. كما قدمت أخصائية التغذية في المستشفى استشارات طبية حول نمط الغذاء الصحي والتخلص من الدهون، وممارسة البرامج الرياضية المنتظمة. وقد حظيت الفعالية بإقبال وتفاعل واسع من الموظفين الذين استفادوا من المعلومات والفحوص والاستشارات المقدمة.

وتتعاون الدائرة مع التثقيف الصحي بالمجلس في برنامج «وازن لصحة الموظفين»، الذي ينظمه التثقيف الصحي بهدف تحسين جودة بيئة العمل في المؤسسات الحكومية بما يتوافق مع أفضل الممارسات والمعايير العالمية. وتشجيع الموظفين لتبني نمط حياة صحي بالتعاون مع عدّة مؤسسات عالمية ومحلية.

وتأتي استضافة الدائرة لمثل هذه النوعية من البرامج الهادفة من منطلق حرصها واهتمامها برفع مستوى الوعي الصحي لدى الموظفين ونشر الثقافة الصحية بينهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/knw9d9c9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"