عادي
أشاد بالعلاقات بين البلدين

النائب العام للدولة يبحث مع سفير جورجيا تعزيز التعاون القضائي

22:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بحث المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي، النائب العام للدولة مع باتا كالاندادزه سفير جمهورية جورجيا لدى الدولة، آفاق التعاون المشترك، وتعزيز العمل في المجالات القضائية، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين، وسبل تنمية هذا التعاون بين الجانبين.

جاء ذلك خلال استقباله سفير جمهورية جورجيا أمس في مبنى مكتب النائب العام والنيابات الاتحادية بحضور المستشار سلطان الجويعد المحامي العام الأول، ومحمد يوسف الحمادي من إدارة التعاون الدولي القضائي، وسيف علي القمزي مدير مكتب النائب العام.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون الممكنة في مختلف المجالات القضائية والقانونية عبر القنوات الرسمية، وآلية ترسيخ أسس للتواصل الفعال بين النيابة العامة للدولة ونظيرتها الجورجية، وإمكانات تطوير التعاون المشترك وفق الأسس القائمة على تبادل الخبرات والمعارف الداعمة للارتقاء بالمنظومة القضائية، تماشياً مع توجهات النيابة العامة للدولة بتفعيل العمل المشترك مع مختلف الشركاء وترسيخ الوجود على المستويين الإقليمي والدولي.

وأشاد النائب العام للدولة بالعلاقات التي تجمع بين الإمارات وجورجيا، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تنمية آفاق العمل المشترك في المجال القضائي بين الجانبين نحو مزيد من الازدهار، بما يحقق مصالح البلدين في مجال العدالة الجنائية، ويعزز من جهودهما على صعيد ترسيخ مبادئ سيادة القانون وتحقيق العدالة الناجزة.

ومن جانبه، أشاد سفير جمهورية جورجيا، بالمبادرات النوعية والتطويرية المنفذة في النيابة العامة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9tufb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"