عادي

جناح عصري لـ «الشارقة للإذاعة والتلفزيون» لمواكبة الحدث

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين

أعدت منصة مرايا والإعلام الرقمي ومركز التدريب وقطاع تكنولوجيا الهندسة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، مشاركة استثنائية وبجناح عصري في المنتدى، ضمن جهودها للتعريف بالإنجازات الملموسة التي تم تحقيقها، إضافة إلى تبادل الخبرات والتعرف إلى أفضل الممارسات في هذا الميدان وتعزيز وجود الهيئة في مختلف التظاهرات المحلية والعالمية.

وقد أعدت الهيئة جناحاً يضم شاشات ذكية ومصمماً بطريقة مبتكرة، حيث يسهل الانتقال بين جنباته ويقدم خدمات إعلامية ومعلومات كثيرة عن إنجازات عدد من الإدارات والأقسام التابعة للهيئة.

ويستعرض قطاع تكنولوجيا الهندسة التابع للهيئة مشروعه المميز المتمثل في «التلفزيون السحابي» الذي يعد نظاماً برمجياً من الأنظمة الحديثة التي تتيح البث الاحتياطي في حالات الطوارئ، وفي هذا السياق، أكد راشد النقبي مدير الخدمات الرقمية بالهيئة، أن مشروع التلفزيون السحابي يعد نظاماً رائداً في المحطات التلفزيونية العصرية ويسهم في تعزيز الاستدامة للخدمات الإعلامية والتواصلية التي تقدمها الهيئة ويبرز التزامها بتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز للجمهور.

وإضافة إلى ذلك، يشهد المنتدى الدولي للاتصال الحكومي مشاركة فعّالة وحيوية من الإعلام الرقمي التابع للهيئة والذي يضمن تغطية خاصة تستعرض أهم الورش وتنقل لرواد الشبكة العنكبوتية لحظة بلحظة أهم الفعاليات والنقاشات الجارية في هذا الحدث الإعلامي الاستثنائي. وستكون هذه التغطية فرصة للجمهور لمتابعة الأحداث في الوقت الحقيقي والاطلاع على الأفكار والمقترحات التي تُطرح في المنتدى، وبين فيصل الحمادي مدير إدارة الإعلام الرقمي بالهيئة أن هذا المنتدى ومنذ نشأته، نجح في بناء جسر للتواصل بين المسؤولين الحكوميين والخبراء ووسائل الإعلام والاتصال المختلفة.

وأكد حسين شاهين مدير مركز التدريب، أن المركز وبمشاركته في المنتدى، يهدف إلى تقديم تجربة ثرية لعدد من المشاركين لتطوير مهاراتهم في مجال الإعلام والاتصال الحكومي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yemynr5k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"