عادي

أرسنال و«شوبا» يوقعان شراكة عالمية في دبي

17:57 مساء
قراءة دقيقتين
1
مينون وألفرد وجولييت سلوت وسول كامبل

أعلن نادي أرسنال عن إبرام شراكة عالمية مع «شوبا العقارية»، إحدى الشركات الرائدة في تطوير العقارات الفاخرة في دولة الإمارات والتي تتخذ من دبي مقراً لها.

حضر حفل التوقيع كلٌّ من رافي مينون، الرئيس الشريك لمجلس إدارة «شوبا العقارية»؛ وفرانسيس ألفرد، المدير العام لشركة «شوبا العقارية»؛ وجولييت سلوت، المدير التجاري لنادي أرسنال؛ إلى جانب أسطورة النادي الإنجليزي العريق سول كامبل. وتمتد هذه الشراكة لعدة سنوات، وستكون بموجبها «شوبا العقارية» الشريك العقاري العالمي الرسمي للنادي.

وفي إطار هذه الشراكة، ستُعرض العلامة التجارية لشركة «شوبا العقارية» في كافة المباريات المحلية لفريقي الرجال والسيدات التي تقام على استاد الإمارات. كما ستحصل شركة «شوبا العقارية» على حقوق التسمية ل «ذا دبليو إم كلوب» (The WM Club)، وهو جناحٌ فاخر للضيافة أيام المباريات في استاد الإمارات.

وقالت جولييت سلوت: «يسعدني وجودي في دبي لتوقيع هذه الاتفاقية، والإعلان رسمياً عن شراكتنا الجديدة، نؤمن بأهمية أن نتشارك الرؤية مع شركائنا، وتعد هذه الشراكة الأولى التي تجمعنا مع شريك عقاري رسمي عالمي، ما يعكس قوتنا التجارية وقدرتنا على الاستمرار في استقطاب شركاء جدد من قطاعات مختلفة».

من جانبه، قال رافي مينون: «يسرنا التعاون مع نادي أرسنال كشريك عقاري رسمي عالمي. ويجسّد تعاوننا مع مؤسسة عريقة في عالم كرة القدم مزيجاً من القيم المشتركة التي تجمع بين فن التفاصيل و فن كرة القدم».

واحتفالاً بالشراكة، قامت مجموعة مؤلفة من 1000 طائرة بدون طيار بعرض جوي في سماء مساكن شاطئ جميرا في دبي، وسلط العرض الضوء على الإرث العريق لنادي أرسنال والقيم المشتركة للعلامتين التجاريتين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8bmv2xb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"