عادي

«سوني» تختار مونيكا أليندي رئيس لجنة تحكيم «المحترفين»

17:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

تعلن المنظمة العالمية للتصوير الفوتوغرافي، اختيار مونيكا أليندي، القيّمة الفنية المستقلة ومستشارة فنون التصوير الفوتوغرافي، رئيساً جديداً للجنة تحكيم مسابقة المحترفين، والقيّمة الفنية لمعرض جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2024 في سومرست هاوس، لندن خلال الفترة من 19 إبريل إلى 6 مايو 2024.

وتدخل جوائز سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي عامها السابع عشر، وهي واحدة من أكبر وأعرق مسابقات التصوير الفوتوغرافي في العالم، بدعمها لأبرع فنون التصوير الفوتوغرافي المعاصر من جميع أنحاء العالم وتعريفها بالمصورين المشاركين دولياً، وفتح أبواب تطوير مسيرتهم المهنية في هذا المجال أمامهم.

وتدعم سوني الجوائز مساهمةً في التطوير المستمر لثقافة التصوير الفوتوغرافي من خلال إتاحة منصة عالمية للمواهب الحالية. والمشاركة في المسابقة المجانية ويجري تحكيم أعمال المصورين من دون التعرف إلى هويتهم من قبل لجنة تحكيم تتكون من رواد هذه الصناعة.

وتقول مونيكا أليندي: «من دواعي فخري أن أترأس لجنة تحكيم هذه المسابقة المشهورة عالمياً، ومتحمّسة للمشاركة في مناقشات هادفة حول التصوير الفوتوغرافي مع محكمين خبراء من جميع أنحاء العالم. وآمل أن أتفاعل مع وجهات نظر متنوعة في أجواء مبتكرة وتعاونية، وأتطلع إلى رؤية الأعمال التي تلهمني، للتوقف أمامها والتفكير والتأمل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k3sw36c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"