عادي

«مجلس رأس الخيمة للشباب».. خطة طموحة للتمكين

01:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في مقرها برأس الخيمة، جلسة شبابية مميزة تحت عنوان «مجلس رأس الخيمة للشباب في دورته السادسة»، بحضور رحمه الكمالي رئيس مجلس شباب رأس الخيمة، وأعضاء مجالس شباب الدوائر المحلية، وأدارها الإعلامي محمد عمران آل علي.

وهدفت الجلسة إلى التعريف بتشكيل مجلس رأس الخيمة للشباب وخطته التنفيذية التي تتضمن رؤية طموحة لإقامة مجلس شبابي رائد ومبتكر يدعم طموحات ورسالة الشباب، بهدف تعزيز قدرات الشباب وتمكينهم وزيادة دورهم الفعّال في تحقيق آمالهم والريادة في المستقبل.

وتحدثت رحمه الكمالي رئيس مجلس شباب رأس الخيمة عن أهمية استثمار الطاقات الشبابية وتعزيز المشاركة الفعالة والإيجابية في رأس الخيمة، وأكدت أهمية بناء شباب صحي جسدياً ونفسياً، ودعمهم في دورهم الحيوي في تحقيق التنمية الوطنية، مشيرة إلى ضرورة تعزيز الشراكات مع القطاعين، الحكومي والخاص، ودعم رواد الأعمال الشبان، وتفعيل المجالس المؤسسية للشباب.

من جانبها، أكدت مهره آل مالك، عضو مجلس إدارة جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أن الشباب عماد الوطن وقادة المستقبل، وهذا ما أكدته مشاركة أعضاء مجالس شباب بالدوائر المحلية تعبيراً عن التكامل الفريد لكل الطاقات، حيث يتحد الشباب من مختلف مناطق الإمارة لتحقيق أهداف مشتركة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xfhes6t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"