عادي

تحفيز القوة الإبداعية لنزلاء المؤسسات العقابية برأس الخيمة

02:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تحفيز القوة الإبداعية لنزلاء المؤسسات العقابية برأس الخيمة

نظمت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، بالتعاون مع إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة رأس الخيمة، في إطار الجهود لتأهيل وتعزيز المهارات والقدرات لدى نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية، محاضرة بعنوان "الاستثمار في القوة الإبداعية"، بمشاركة 17 نزيلًا.

وقدمت المحاضرة المدربة ورائدة الأعمال، مريم الكاس، التي تناولت محاور أبرزها تعزيز الابتكار والإبداع والتحفيز على التفكير الابتكاري ومواجهة التحديات واستكشاف فرص جديدة بواسطة أساليب تدريبية متنوعة ومبتكرة، تضمنت الحوار والمناقشة.

وهدفت المحاضرة إلى تشجيع النزلاء على تطوير مهاراتهم الإبداعية وتحفيزهم للاستفادة من أفكارهم واستغلالها لتحقيق فوائد اقتصادية واجتماعية مستدامة.

وأكد خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية، أن القوة الإبداعية مورد ثمين يمكن تنميتها وتوظيفها في خدمة الفرد والمجتمع والوطن، وأن النزلاء لديهم إمكانيات كبيرة للتغيير والتحسن، ويمكنهم تحويل تجاربهم السلبية إلى فرص إيجابية، إذا تلقوا الدعم والتوجيه اللازمين وتوفير بيئة تربوية محفزة تساعدهم على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم، وتزيد من ثقتهم بأنفسهم وبمستقبلهم.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc6cubmc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"