عادي

جديد حادث جامعة القاهرة.. رفضت الزواج منه فقتلها

17:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد مبنى رعاية الشباب داخل كلية الآثار في جامعة القاهرة، الأربعاء، حادثاً مروّعاً، حيث أطلق موظف النار على زميلته، فلفظت أنفاسها الأخيرة بالحرم الجامعي، وفر هارباً.
وكشفت وسائل إعلام محلية أن الضحية اسمها نورهان، وعمرها 32 عاماً، بينما المتهم عمره 36 عاماً، وسبق له العمل معها، وبسبب سوء سلوكه نُقل أكثر من مرة، وفي المرة الأخيرة تم نقله إلى رعاية الشباب في كلية رياض الأطفال.
من جانبه، قال خال الضحية، طارق عنتر، إن ابنة شقيقته كانت زميلة القاتل أثناء دراستهما بكلية الآثار، وسبق له أن تقدم لخطبتها منذ 4 سنوات لكنها رفضت، فحاول إشعال النيران في سيارتها حينها، وتم إصدار حكم بسجنه لمدة عام، قضى منه 3 أشهر ودفع غرامة 100 ألف جنيه.
وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «تنازلنا عن التعويض بعد أن توسلت أسرته لعدم قدرتها على تحمل المبلغ، لكن استمرت مضايقات الجاني لنورهان في مكتبها منذ أشهر. لذلك قررنا تحرير محضر ضده قبل يومين، لكنه سارع بقتلها بعد اقتحام مكتبها». وفرّغت الأجهزة الأمنية كاميرات المراقبة التي رصدت حادث جامعة القاهرة، وهناك عدد من المأموريات الآن لملاحقة المتهم سواء في مسكنه بمنطقة عزبة النخل، أو في أماكن أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ffzr64f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"