عادي

تسرق 20 درهماً من صندوق تبرعات في مسجد

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

سرقت امرأة 20 درهماً من صندوق تبرعات بمسجد في منطقة النهدة، فدانتها محكمة الجنح والمخالفات بدبي، وقضت بتغريمها ألف درهم وإبعادها عن الدولة، وألغت محكمة الاستئناف حكم أول درجة وقضت مجدداً بحبسها لمدة شهر واحد وتغريمها 20 درهماً وتأييد إبعادها عن الدولة بعد قضاء محكوميتها.

وحسب وقائع القضية التي دارت أحداثها في أغسطس الماضي، حين تقدمت امرأة عربية ببلاغ يفيد برؤيتها المتهمة تسرق أموالاً من صندوق التبرعات، وأفادت المبلغة بأنها أبصرت المتهمة أثناء وجودها في مسجد بمنطقة النهدة تسرق مبلغاً لا تعرف مقداره من صندوق التبرعات بواسطة ملقط بلاستيكي.

وتابعت المبلغة أنها استمرت في مراقبة المتهمة، حيث شاهدتها تخرج من المسجد فور حصولها على المبلغ، فأبلغت إمام المسجد بالواقعة، وفي اليوم التالي تواصل معها الأخير وطلب حضورها إلى المسجد، حيث طلب منها مشاهدة مقطع فيديو لامرأة تسرق 20 درهماً بالأسلوب نفسه، فأكدت أنها المتهمة نفسها التي شاهدتها في المرة الأولى، فقبض عليها، وتم فتح بلاغ بالواقعة.

وأفاد شرطي بأن المتهمة اعترفت خلال التحقيقات بأنها في تاريخ الواقعة ذهبت إلى مسجد بمنطقة النهدة، وشاهدت صندوق التبرعات، فانتهزت فرصة خلو المسجد من المصلين، وقامت بإدخال ملقط بلاستيكي من خلال الفتحة الموجودة أعلى الصندوق، وقامت بسحب 20 درهماً من الصندوق، ومن ثم غادرت المكان، فدانتها المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9asfar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"