عادي

«صوت وصورة».. مسلسل يجسد خطر «السوشيال ميديا» على البشر

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تصدَّر مسلسل «صوت وصورة» للنجمة حنان مطاوع، الذي يناقش مخاطر مواقع التواصل الاجتماعي، محركات البحث خلال الساعات الماضية، وذلك بالتزامن مع عرض حلقته الأولى، مساء السبت.

وجاءت الحلقة الأولى مليئة بالأحداث غير المتوقعة، التي تعرضت لها بطلة العمل، حيث تجسد حنان مطاوع في المسلسل شخصية «رضوى»، التي تبحث عن عمل بسبب إلحاح زوجها «وليد فواز»، الذي يرفض مساعدتها في المصروفات، ودائماً ما يدخلان في خلافات شديدة بسبب تصرفاته وإهماله لأسرته.

وتُقبل رضوى في وظيفة عند طبيب شهير معروف عنه سمعته السيئة، وبالفعل تتحقق مخاوفها وقلقها، بعد أن شهدت الحلقة الأولى تعرضها لمضايقات من الطبيب، فتدخل في حالة انهيار وبكاء بمجرد عودتها للمنزل.

مسلسل «صوت وصورة» يتحدث عن جرائم السوشيال ميديا، وكيف تؤثر في البشر وتجعلهم في حالة ضيق ويأس شديدة. ويُناقش أيضاً فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذي يسيء البعض استخدامه.

المسلسل من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري. وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9jcky6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"