عادي

النيابة العامة للدولة تشارك في اجتماع النواب العموم بدول «التعاون»

22:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النيابة العامة للدولة تشارك في اجتماع النواب العموم والمدعين العامين بدول مجلس التعاون

شاركت النيابة العامة للدولة في الاجتماع الخامس عشر للنواب العموم والمدعين العامين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقد في العاصمة العمانية مسقط.

وترأس الوفد المستشار سلطان ابراهيم الجويعد المحامي العام الأول وضم كلاً من المحامي العام الاول علي سعيد الكندي والمحامي العام هيثم الشوكة ورئيس النيابة عبيد العبدولي، حيث تناول الاجتماع العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في دعم مسيرة التعاون المستمر بين الدول الأعضاء في مجال النيابات العامة والادعاء العام، كما اطلع المجتمعون على توصيات اجتماعهم الرابع عشر الذي عقد عن بُعد في شهر أكتوبر من العام الماضي.

كما تم خلال اللقاء عرض التجارب الناجحة للنيابات العامة والادعاء العام، بهدف تطوير وتعزيز التعاون القضائي بين دول المجلس ورفع مستوى الكفاءة لمنسوبي تلك القطاعات.

وفي ختام اللقاء تم توزيع جائزة حامد العثمان للمتميزين من أعضاء النيابة العامة في دول المجلس حيث تم تكريم المحامي العام الاول علي سعيد الكندي بالجائزة، كما خلص الاجتماع إلى عدد من التوصيات لرفعها إلى الاجتماع السادس عشر للنواب العموم والمدعين العامين في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المزمع عقده العام المقبل.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7vtxmc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"