عادي

ليلى علوي في «جوازة توكسيك»

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ليلى علوي

القاهرة: نورا حسن

تعاقدت النجمة المصرية ليلى علوي على القيام ببطولة فيلم سينمائي جديد بعنوان: «جوازة توكسيك»، أمام النجم المصري بيومي فؤاد، ليكون العمل هو الثالث الذي يجمع بينهما كزوجين، حيث تظهر ليلى وبيومي كزوجين خلال أحداث الفيلم الجديد، وهو ما قاما به من قبل من خلال فيلمي «ماما حامل»، و«شوجر دادي».

فيلم «جوازه توكسيك» يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش المشاكل الزوجية ليس للشباب، لكن لزوجين مر على زواجهما أكثر من عشرين عاماً، وإبراز نوع المشاكل والخلافات التي تسيطر عليهما بعد مرور كل هذه السنوات، وتواصل الشركة المنتجة للفيلم في الفترة الحالية إبرام بقية التعاقدات واختيار بقية الفنانين الذين سيشاركون في بطولة العمل الذي كتبه لؤي السيد، وسيقوم بإخراجه محمود كريم، وهما المؤلف والمخرج نفسيهما اللذين سبق وقدما مع ليلى وبيومي الفيلمين السابقين «ماما حامل، وشوجر دادي».

ليلى علوي تنتظر عرض فيلم جديد انتهت من تصويره مؤخراً بعنوان «آل شنب»، تأليف وإخراج ايتن أمين، ويشاركها في بطولته سوسن بدر، لبلبة، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمود البزاوي، حسن مالك، وعلي الطيب.

أما بيومي فؤاد فيواصل تحضير وتصوير أكثر من فيلم منها «فرقة الموت» مع الفنان أحمد عز، و«اللعب مع العيال» للفنان محمد إمام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8xecvpa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"