عادي

500 فرصة عمل للإماراتيين في «معرض مُصنعين» للوظائف

13:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
500 فرصة عمل للإماراتيين في «معرض مُصنعين» للوظائف
أبوظبي: «الخليج»
تنظم وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة دورتها الأولى من معرض مُصنعين للوظائف في الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، المعرض الأول من نوعه في الدولة والمتخصص في استعراض الوظائف المتاحة للإماراتيين في قطاع الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، وذلك في الفترة ما بين 24 إلى 26 أكتوبر الجاري، في مركز أبوظبي للطاقة.
ويأتي تنظيم المعرض، والذي يفتح أبوابه للمواطنين لمدة ثلاث أيام من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 4 مساءً، تماشياً من مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة «مشروع 300 مليار» وتحت مظلة برنامج القيمة الوطنية المضافة، بهدف تمكين الكفاءات الوطنية وإكسابهم المهارات اللازمة للعمل في القطاع الصناعي الخاص عبر برنامج «مصنعين».
وسيتم خلال المعرض مواءمة مهارات الكوادر الإماراتية مع أكثر من 500 وظيفة شاغرة ضمن أكثر من 73 شركة صناعية بنظام التوظيف الفوري وتوفير فرص تدريبية مقرونه بالتوظيف مع أبرز المراكز التدريبية في الدولة، بما في ذلك مركز التفوق للأبحاث التطبيقية والتدريب، ومعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني.
ويقام المعرض بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين ومجلس تنافسية الكوادر الإماراتية، ودائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي وأدنوك، المزود الموثوق للطاقة، ويستهدف إلى استقطاب أكثر من 2000 إماراتي باحث عن عمل.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3p4nv4nf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"