عادي

بالفيديو| السماء تمطر نقوداً.. ملياردير تشيكي يكافئ محبيه

13:59 مساء
قراءة دقيقتين
«الخليج» - وكالات
في خطوة نادرة، أقدم صانع المحتوي التشيكي كامل بارتوشيك، ذلك الملياردير المعروف بكازما، باستئجار طائرة هليكوبتر وإسقاط مليون دولار على أشخاص عشوائيين في عدة مناطق من العاصمة التشيكية براغ.
وأظهرت عدسات الكاميرات تجمع آلاف الأشخاص في حقل بالقرب من بلدة «ليسانادلابيم» في براغ وهم يحملون أكياساً بلاستيكية.
وأعلن كامل بارتوشيك عن مغامرته التي تقول عنها الجموع المنتظرة في حقول براغ إنها لا تتكرر مرتين، بعد إعلانه عن مسابقة في فيديو على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، حيث قرر أن يكافئ كل من شارك فيها.
ولمعرفة أين تم توزيع المكافآت، كان على محبي بارتوشيك الذين شاركوا في المسابقة فك شيفرة للمكان أرسلت لهم في رسائل عبر البريد الإلكتروني.
وفي الميدان، حيث كان الآلاف من الناس واقفين، تناثرت الأوراق النقدية وغطت الأرض، وظهرت تتساقط من السماء كما يتساقط المطر، وهرع شهود عيان يحملون أكياساً لجمعها، استغرق الأمر كله أقل من ساعة، حيث جاء الناس في مجموعات يجمعون الأموال في حافظات بلاستيكية.
وأظهر مقطع فيديو لاحق نشر على منصة «إكس»، لحظة إطلاق الأموال، والتي شهدت تشتت الحشود لجمع الأوراق النقدية التي يُشاع أنها بقيمة مليون دولار والتي أصدرها بارتوشيك كجزء من مهمته.
وأدت التعليقات على الفيديو الأخير إلى انقسام المشاهدين حول ضرورة هذا الفعل، بينما أعجب آخرون بكرم بارتوشيك، حيث قال أحد المستخدمين: «مشاهير كرماء»، فيما قال آخر مازحاً: «من حسن حظ الأشخاص أدناه أنه لم يقرر القيام بهذه الحيلة باستخدام العملات المعدنية».
وأضاف آخر ببساطة: «هذا رائع»، وقال رابع ساخراً: «أتمنى أن يفعل شخص ما ذلك في منزلي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfcznpt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"