عادي
بشأن جواهر بنت عبد الله ومريم الحمادي وهنادي اليافعي وإيمان سيف

الشيخة جواهر تصدر أربعة قرارات ترقية إلى درجة مدير عام

21:56 مساء
قراءة دقيقتين
هنادي اليافعي
جواهر بنت عبدالله
مريم محمد الحمادي

الشارقة:«الخليج»

أصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة، قراراً بشأن ترقية هنادي اليافعي، مدير إدارة سلامة الطفل إلى درجة مدير عام، كما أصدرت سموها قراراً بشأن ترقية إيمان راشد سيف، مدير إدارة التثقيف الصحي إلى درجة مدير عام، اعتباراً من 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023.

وتشغل هنادي اليافعي، منذ عام 2022، منصب رئيس اللجنة العليا لمشروع بيت الطفل «كنف»، الذي أطلقته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، بهدف توفير الدعم القانوني والنفسي والاجتماعي للأطفال ضحايا الإساءة الجسدية والجنسية، أو الشهود عليها، وتوحيد الإجراءات المتعلقة بحماية الطفل ما يسهل على الجهات المختصة توفير خدمات الإحالة والعلاج في مكان واحد متكامل المرافق والخدمات، وفي مناخ يمنح الأطفال وعوائلهم الأمان والدعم والمساندة.

وتماشياً مع رؤية سمو الشيخة جواهر القاسمي، حول تمكين القيادات النسائية في المجتمع الإماراتي، يأتي قرار سموها بترقية إيمان راشد سيف التي قادت إدارة التثقيف الصحي منذ إنشائها في عام 2009 إيماناً منها بأهمية استمرارية المسيرة المجتمعية في إمارة الشارقة.

وخلال رحلتها الغنيّة بالإنجازات النوعية، ساهمت إيمان راشد، في الإشراف على تنظيم مؤتمر صحتي خلال تسع دورات متتالية، كما سعت لتخطيط وتنفيذ للعديد من البرامج المجتمعية التي تسهم في زيادة الوعي الصحي لدى المجتمع.

وأصدرت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة فن، قراراً بشأن ترقية الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، إلى منصب مدير عام مؤسسة فن، وبصفتها رئيسة لمؤسسة القلب الكبير، أصدرت سموها قراراً بشأن ترقية مريم محمد الحمادي إلى منصب مدير عام مؤسسة القلب الكبير، اعتباراً من 1 نوفمبر 2023.

واستناداً إلى خبرتها الثريّة الممتدة لأكثر من عشرين عاماً، في مجال العمل الإبداعي، ساهمت الشيخة جواهر بنت عبد الله القاسمي، بإدارتها لمؤسسة «فن»، المعنية بإثراء المواهب الفنية للأجيال الناشئة في مجال الإعلام والسينما، في الارتقاء بمكانة المؤسسة وتعزيز حضورها على الساحتين، الإقليمية والعالمية، باعتبارها المؤسسة الأولى من نوعها في إمارة الشارقة، ودولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما يأتي قرار قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، بترقية مريم محمد الحمادي، تأكيداً على استمرار المسيرة الإنسانية والتنموية المستدامة التي تعمل عليها إمارة الشارقة، ومؤسسة القلب الكبير، واعتماداً على الدور الفاعل لها في قيادة المؤسسة وتحقيق رؤيتها ورسالتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc488hkc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"