عادي
تستعد لرمضان

نيللي كريم: «فراولة» تعيدني للكوميديا

22:06 مساء
قراءة 3 دقائق
نيللي كريم: «فراولة» تعيدني للكوميديا

القاهرة: نادية سليمان

تعود الفنانة المصرية نيللي كريم للكوميديا من أجل الجمهور، حتى لا يمل من رؤيتها طوال الوقت في خط درامي واحد، من خلال مسلسل «فراولة» ليكون أول الأعمال الكوميدية التي تحجز مكانها على خريطة موسم الدراما الرمضانية المقبلة بعد أكثر من عمل تراجيدي آخرها «عملة نادرة».

«فراولة» عمل كوميدي يقوم على كوميديا الموقف، ومن المقرر أن يتم تقديمه في 15 حلقة فقط، وتعقد الشركة المنتجة جلسات العمل للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، بالإضافة إلى اختيار المخرج والإعلان عن أسماء الممثلين في أقرب وقت للبدء في تصوير المسلسل مطلع ديسمبر المقبل.

* حدثينا عن شخصيتك في المسلسل؟

- أقدم شخصية كوميدية اسمها «فراولة»، وهي شخصية تعشق الحياة، وتتعامل ببساطة وحب مع كل شيء حولها، غير أنها تقدم الكثير من المواقف الكوميدية، والكوميديا في العمل ليست مجرد نكات أو «إفيهات» بل كوميديا الموقف، وأنا أعشق هذا النوع من الأعمال، لأن كوميديا النكات تكون خاصة بالمرحلة التي يعرض فيها العمل فقط، لكن كوميديا الموقف تعيش ربما لأكثر من مائة عام.

نيللي كريم وآسر ياسين

* هذا يعني أن الشخصية أعجبتك وسعيدة بها؟

- بالتأكيد سعيدة جداً بالشخصية بل وبالمسلسل ككل، والأكثر من ذلك أنا سعيدة بعدد حلقاته، لأننا لدينا مشكلة في مسلسلات ال 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة الحلقات قبل التصوير، ما يدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وحتمية تسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت، فضلاً عن أن أعمال ال 30 حلقة لا تكون الحلقات الأخيرة بنفس الجودة التي نتمناها، ويكون عدد ساعات تصويرها طويلة، والدليل على نجاح ال 15 حلقة هو نجاح منى زكي في رمضان الماضي بمسلسل «تحت الوصاية» الذي كان على جودة عالية.

*هل ستتعاونين في المسلسل الجديد مع شركة العدل؟

- المسلسل سيكون للمنتج المميز أحمد الدسوقي، في أول تجربة له في الدراما التلفزيونية، بعد إنتاج العديد من الأعمال السينمائية، وأتمنى أن يخرج العمل كما نتمنى له، لأن الجميع يبذل كل جهده من أجل ذلك.

نجاح «عملة نادرة»

* ماذا عن مسلسل «عملة نادرة»؟

- أعتقد أن العمل لم ينل النجاح الذي يستحقه، رغم فكرته الجيدة، وذلك بسبب بدء التصوير، دون اكتمال بقية حلقات العمل، ما وضعنا في مأزق لأن عامل الوقت كان يضغط علينا جميعاً، الأمر الذي يمكن أن يضر بالمنظومة ككل. وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته كل من، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، على الطيب، وأحمد فهيم، وآخرين.

{ ماذا عن مشاركتك في فيلم «فوي فوي فوي»؟

- فيلم جيد جداً، أستمتع بالمشاركة فيه لأنه مكتوب بشكل مميز، والمخرج عمر هلال كاتب السيناريو أيضاً مميز جداً وله رؤية فنية رائعة، كما سعدت جداً بالتعاون مع محمد فراج للمرة الخامسة في فيلم «فوي فوي فوي»، وكان هناك بيننا تفاهم على المستويين المهني والشخصي، والفارق بين كل تجربة تجمعنا يكون بسبب مخرج العمل الذي له رؤية مختلفة.

* ما الجديد عندك؟

- أنتظر عرض مسلسل «روز وليلى» الذي انتهى تصويره منذ فترة طويلة، وهو مسلسل مكتوب بشكل مميز، والإخراج كان على مستوى عال، وقبل هذا وذاك، سعدت جداً بالعمل مع النجمة الكبيرة يسرا، فقد جمعتني بها كيمياء كبيرة خلال التصوير، وكنا نضحك طوال الوقت، وأنتظر عرض المسلسل بلهفة مثل الجمهور، وأتمنى أن ينال إعجابه لأنه عمل جيد جداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/32cd8r8t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"