عادي

مدير «كواي»: الطلب يتزايد على «تطبيقات التواصل» عربياً

20:34 مساء
قراءة دقيقتين
1

أكد ما دا، المدير العام لشؤون الأعمال الدولية في كواي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أهمية توفير منصات تواصل اجتماعي عربية تلبي تطلعات المستخدمين العرب، وتعزز من تمثيل اللغة والثقافة العربية على الإنترنت. وأشار إلى أن تطبيق «كواي» يسعى جاهداً لتحقيق هذا الهدف وتقديم تجربة فريدة للمستخدمين.

وأضاف ما دا: «إن تطبيق كواي بنسخته العربية يمثل فرصة استثمارية حقيقية في عالم التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي. مع الطلب المتزايد على تطبيقات التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، يعدّ توسيع توجهات التطبيق وتحسين خدماته فرصة مثيرة لريادة الأعمال وتحقيق النجاح».

وأضاف: «يحظى تطبيق كواي بمستقبل واعد في عالم التواصل الاجتماعي العربي، ويعتبر بديلاً أمثل للتطبيقات الأخرى. إنه تطبيق يجمع بين سهولة الاستخدام واحترام الثقافة والقيم العربية، ويفتح أبواباً واعدة للاستثمار والنمو، وبفضل إدارة المحتوى الحاسمة والرقابة الصارمة على المحتوى غير المقبول، يمكن للمستخدمين الاستمتاع ببيئة آمنة وصحية، ووفق سياسة تحرير محايدة وبعيدة عن أي تحيز».

ووفقاً لتقارير متخصصة، يتوقع أن تشهد سوق الإعلانات على شبكات التواصل نمواً ملحوظاً خلال الأعوام القادمة؛ حيث يتوقع أن يصل الإنفاق الإعلاني حاجز 30.81 مليار دولار في نهاية 2023، في دلالة واضحة على الاهتمام المتزايد بالتسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي والمؤثرين. ومن المتوقع أن يصل حجم الصرف الإعلاني حاجز 47.80 مليار دولار بحلول 2027، في حين يتوقع أن يصل متوسط الإنفاق الإعلاني لكل مستخدم إنترنت في سوق الإعلانات المؤثرة إلى 5.78 دولار في عام 2023، مما يظهر تزايد الاعتماد على هذه الوسيلة الفعالة للتسويق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxyptr5p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"