عادي

«آخر الأسبوع» على قناة «الإمارات» اليوم

14:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«آخر الأسبوع» على قناة «الإمارات» اليوم
«آخر الأسبوع» على قناة «الإمارات» اليوم
«آخر الأسبوع» على قناة «الإمارات» اليوم
«آخر الأسبوع» على قناة «الإمارات» اليوم
أعلنت قناة الإمارات التابعة لشبكة أبوظبي للإعلام، عرض البرنامج المسائي الجديد «آخر الأسبوع»، والذي يستعرض أبرز وأهم الفعاليات التي تقام على مستوى الدولة، يومي الخميس والجمعة اعتباراً من اليوم في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت الإمارات.
ويُغطي البرنامج الذي يُقدمه الإعلاميان سعود الكعبي وأسمهان النقبي لمدة ساعة أهم وأبرز الأحداث والفعاليات الوطنية والثقافية والاقتصادية والسياحية والتراثية والبيئية التي تشهدها الدولة على مدار الأسبوع، إلى جانب عدد من المناسبات والاحتفالات الوطنية للدول الشقيقة، حيث يضم مجموعة من الفقرات المتنوعة إلى جانب التقارير الميدانية المتميزة.
وتستعرض الحلقة الأولى من البرنامج افتتاح فعاليات «مهرجان الشيخ زايد» والتي تستمر حتى 9 مارس/آذار 2024، حيث ستغطي مختلف جوانب البرنامج التراثية والثقافية والترفيهية للمهرجان، الذي يُقام تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.
وينسجم إطلاق برنامج «آخر الأسبوع» مع مستهدفات قناة الإمارات الرامية إلى تقديم المحتوى الإعلامي والبرامج الخاصة التي تحظى باهتمام المُشاهد المحلي والمجتمع الإماراتي بشكل خاص والخليجي والعربي بشكل عام. كما ينسجم مع استراتيجية شبكة أبوظبي للإعلام الجديدة، والتي تهدف إلى تعزيز المحتوى الإعلامي الهادف، الذي يحاكي تطور وتقدم الإمارات في مختلف المجالات الحيوية، ويعكس قيم الهوية الإماراتية والإنجازات الوطنية، ويرسخ مكانتها إقليمياً ودولياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yttez4hn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"