عادي

«إينوك» تتعاون مع «بي تي بيرتامينا» الإندونيسية

18:16 مساء
قراءة دقيقتين
أثناء توقيع المذكرة

دبي: «الخليج»

وقّعت مجموعة إينوك، الشركة العاملة في الطاقة، مذكرة تفاهم مع «بي تي بيرتامينا باترا نياجا» شركة التجارة الفرعية القابضة والتابعة لشركة «بي تي بيرتامينا» (بيرسيركو) المملوكة بالكامل لحكومة جمهورية إندونيسيا، بهدف استكشاف وتقييم فرص التعاون في عددٍ من المطارات الدولية، في خطوةٍ تتماشى مع استراتيجية المجموعة للتوسّع في الأسواق الدولية، ودعم أجندة دبي الاقتصادية لمضاعفة حجم اقتصاد الإمارة خلال العقد المقبل.

ووُقِّعت المذكرة، على هامش معرض دبي للطيران، من قِبل برهان الهاشمي، المدير التنفيذي للمبيعات التجارية والدولية في «إينوك»، وريفا يساهان، الرئيس المدير والرئيس التنفيذي لـ «بي تي بيرتامينا»، بحضور فريد البستكي، مدير إدارة قطاع الطيران في «إينوك»؛ ويوسيب إسوادي، نائب الرئيس لأعمال وقود الطيران في «بي تي بيرتامينا»؛ إلى جانب ممثلين رفيعي المستوى من الشركتين، وسورا لوكيتا، النائب المساعد (المدير) لترسيم المناطق البحرية والحدودية من وزارة التنسيق للشؤون البحرية والاستثمار في إندونيسيا. وحدد الطرفان عدداً من آفاق التعاون، بما في ذلك الاستثمار المشترك والعمليات والتوريد والتخزين والتوزيع لمنتجات الطيران في المطارات الدولية.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لـ «إينوك»: «هذا التعاون هو الثاني مع الشركة بهدف ترسيخ مكانتنا في قطاع خدمات الطيران وتعزيز مساعينا الرامية لتطوير الشراكات الاقتصادية على مستوى العالم. ومن خلال هذه المذكرة، سنعمل على توسيع حضورنا العالمي وتأكيد التزامنا بتعزيز مكانة دولة الإمارات مساهماً رئيسياً في قطاع الطيران».

فيما قال يساهان: «نتشارك لنحقق الهدف المتمثّل في تطوير قطاع الطيران العالمي، وتعزيز الابتكار فيه للحد من انبعاثات الكربون. ومن خلال تعاوننا اليوم، نؤكد التزامنا بمواصلة تقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وضمان السلامة وجودة المنتجات، التي تتوافق مع المعايير الدولية، تماشياً مع رؤيتنا في أن نكون مزوداً ومسوقاً رائداً لوقود الطائرات على مستوى عالمي مع شبكة عالمية متكاملة».

علاوة على ذلك، تتيح المذكرة لـ«إينوك» التعاون حول توريد وتوزيع وقود الطيران المستدام (SAF)، ووقود الطيران منخفض الكربون (LCAF).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vu7fct7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"