عادي
الرقم 24 في الإمارة بموقع مهم في منطقة البطائح

«إينوك» تدشن المحطة رقم 188 بالإمارات على طريق الشارقة - كلباء

12:59 مساء
قراءة دقيقتين
«إينوك» تدشن المحطة رقم 188 بالإمارات على طريق الشارقة - كلباء
الشارقة: «الخليج»

أعلنت مجموعة إينوك، عن افتتاح محطة خدمة جديدة على طريق الشارقة - كلباء في منطقة البطائح التي تضم نادي البطائح ومنتزه الشارقة الصحراوي، لترفع بذلك إجمالي عدد محطات خدمة المجموعة في الإمارة إلى 24 محطة، فيما زاد عدد محطات الشركة في الإمارات إلى 188.

تقع محطة الخدمة الجديدة في موقع استراتيجي بمحاذاة الطريق السريع الشارقة - كلباء الذي يرتبط مع شارع الإمارات (إ 611)، وسوف تلبي المحطة احتياجات سائقي السيارات القادمين من كلباء والفجيرة والمتجهين إلى الشارقة ودبي والإمارات الأخرى، بالإضافة إلى تلبية احتياجات سكان منطقة البطائح وكذلك المسافرين المتجهين إلى منطقة السيوح.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «إن تطوير البنية التحتية لقطاع البيع بالتجزئة في الدولة يأتي في طليعة استراتيجيتنا. وبافتتاح محطة الخدمة الجديدة في منطقة البطائح، أصبحنا نملك الآن ونشغل 24 محطة خدمة في الشارقة و188 في أنحاء الإمارات. نحن في مجموعة إينوك فخورون بتلبية الاحتياجات المتزايدة لسكان الدولة وزوارها من الطاقة، ومن خلال هذه المحطة على طريق الشارقة-كلباء، سيتمكن سائقو السيارات في المناطق المجاورة وكذلك المسافرون يومياً من الوصول بسهولة لتعبئة الوقود بالإضافة إلى أعلى مستويات خدمة العملاء».

تمتد محطة الخدمة الجديدة في منطقة البطائح على مساحة تبلغ 3716 متراً مربعاً، وتضم ساحة للتزود بالوقود بثلاث حارات وست مضخات لتعبئة الوقود، وزُودت المحطة بخمسة خزانات وقود مزدوجة الجدران بسعة 15,000 جالون، وشاشات عرض رقمية متكاملة. وتضم محطة الخدمة أيضاً متجر «زووم» بمساحة 467 متراً مربعاً، ومطعماً مستقلاً مع إمكانية الطلب من السيارة.

تجدر الإشارة إلى أن المحطة الجديدة شُيّدت وفقاً لأرقى الممارسات العالمية المعتمدة في قطاع محطات التزويد بالوقود وبما يلتزم بأعلى معايير البناء الحديثة، وزوّدت أيضاً بحلول مؤتمتة بالكامل لبيع المستهلكين. وتتضمن المحطة أنظمة مراقبة بدائرة تلفزيونية مغلقة، وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات تلقائياً لتحقيق أعلى مستويات الأمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfkumd4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"