عادي
على مدار ثلاث دورات متتالية

«إينوك» شريكاً استراتيجياً لمنتدى إدارة المشاريع

00:28 صباحا
قراءة دقيقتين
أثناء توقيع الاتفاقية

دبي: «الخليج»

وقعت هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم مع مجموعة إينوك، وذلك للإعلان عن شراكتها الاستراتيجية في تنظيم الدورة العاشرة من منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، لتكون بذلك راعياً استراتيجياً للحدث على مدار ثلاث دورات متتالية.

وقع المذكرة عن (طرق دبي) موزة المري، رئيس اللجنة المنظمة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، وعن (مجموعة إينوك)، هشام علي مصطفى، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المشتركة، إدارة الموارد البشرية للمجموعة وتطوير الأعمال.

من جانبه قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «يسهم منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع بدورٍ حيويٍ في تطوير وصياغة المفاهيم الرئيسية لإدارة المشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وانطلاقاً من دورنا كشركة متكاملة ورائدة عالمياً في مجال الطاقة، يشرّفنا في إينوك رعاية هذا المنتدى السنوي بصفتنا الشريك الاستراتيجي للطاقة. وفي حين يركّز المنتدى في دورته التاسعة على ثلاثة مواضيع رئيسية تتمثل في الاستدامة؛ والأساليب الحديثة لإدارة المشاريع؛ والتوجهات المستقبلية والتكنولوجيا، فإننا في مجموعة إينوك حريصون على تعزيز الاستدامة والتكنولوجيا الرقمية والابتكار باعتبارها من أهم العوامل الرئيسية للنمو في المجموعة، وهو ما يأتي انسجاماً مع رؤية وتوجيهات قيادتنا الرشيدة الرامية لتعزيز تنافسية اقتصاد دولة الإمارات وضمان تحقيقه قيمة طويلة الأمد».

وأضاف الفلاسي: «لا شك أن تنظيم ملتقيات على غرار منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع يوفّر منصّةً تفتح المجال أمام نقاشات مثمرة وتطرح رؤى استشرافية تساهم في تحقيق النجاح على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما نتطلع قدماً للمساهمة في إنجاح الدورات التالية لهذا الحدث المرموق».

وأعربت موزة المري عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم مع مجموعة إينوك، للمشاركة في تنظيم المنتدى بدورته العاشرة الذي سيقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، مؤكدة أن المنتدى رسخ خلال الدورات السابقة، مكانته كمنصةً عالمية لتبادل الخبرات واستعراض أفضل الممارسات والمعايير الدولية في مجال إدارة المشاريع بمشاركة نخبة عالمية تحمل أفكاراً وإبداعات تساهم في التنفيذ الناجح للمشروعات الكبرى.

وأضافت: «تعتبر شراكة إينوك الوثيقة من العوامل الرئيسية المساهمة في تطور المنتدى، ونجاحه في ترسيخ موقعه على أجندة الأحداث العالمية، ليعكس طموح دولة الامارات وإمارة دبي بأن تكون الرائدة في دفع عجلة الابتكار والاستدامة، وأن يكون المنتدى حلقة الوصل لقادة الأعمال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mv6wf7uc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"