عادي
بمعرضي «ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية»

«لارسن آند توبرو» تبرز ريادتها في الطاقة المتجددة والمياه

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي: «الخليج»

أبرزت «شركة لارسن آند توبرو»، العملاقة الهندية المتعددة الجنسيات، تأثيرها العالمي في البنية التحتية المائية والطاقة خلال مشاركتها في معرضي «ويتيكس» و«دبي للطاقة الشمسية» لعام 2023، اللذين يستضيفهما مركز دبي التجاري العالمي.

بتاريخ يمتد لأربعة عقود من النجاح، أدّت الشركة دوراً فعالاً في تطوير وتحديث البنية التحتية للطاقة والمياه في دول منطقة الخليج، ويشمل السعودية والإمارات وعُمان والكويت وقطر.

خلال هذين المعرضين البارزين، استعرضت الشركة تميزها وخبرتها الواسعة في تطوير البنية التحتية للطاقة والمياه، ومشاريع المباني الشاهقة والملاعب والمطارات والمستشفيات وشبكات النقل. وللشركة دور ريادي في الطاقة المتجددة، والمتجسد بوضوح في مشاركاتها بمشاريع عدة في المملكة العربية السعودية.

وقد أشار تي. مادهافا داس، المدير المتفرغ ونائب الرئيس التنفيذي الأول لقطاع المرافق، إلى البصمة الدولية القوية للشركة، التي تستمد أكثر من 30% من مبيعاتها من الأسواق العالمية، وبالأخص من منطقة الخليج.

وأكد أن المعرض المنصة الأمثل للشركة لعرض مهاراتها وإبداعاتها، مشيراً إلى التزامها بالابتكار والتميز في السياق الديناميكي لمنطقة الخليج. وبفضل سجلها الحافل بالمشاريع الرائدة والمبادرات المتواصلة، تجدد تأكيد دورها الفعال في تشكيل مستقبل البنية التحتية والطاقة في المنطقة.

وفي المملكة العربية السعودية، تبرز مشاركتها في قطاع الطاقة المتجددة عبر مشروع طموح بقيمة 8.4 مليار دولار، تعاونت فيه مع «شركة نيوم» للهيدروجين الأخضر لإنشاء أكبر مصنع للهيدروجين الأخضر في العالم في منطقة أوكساجون.

وتبرز الشركة رائدة في خدمات الهندسة والتوريد والبناء في الشرق الأوسط، بتاريخ حافل شمل إنجاز 317 محطة فرعية، ومدّ 4,901 كيلومتر من خطوط النقل، وتنفيذ 2,011 كيلومتراً من مشاريع الكابلات، تستمر في إثبات كفاءتها وبراعتها في هذا المجال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yu8metys

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"