عادي
المنصوري: نتطلع إلى مساهمته في توفير خدمات متميزة وفق أفضل الممارسات

«برجيل القابضة» تفتتح مركزاً لجراحة اليوم الواحد في الشهامة بأبوظبي

16:07 مساء
قراءة دقيقتين
منصور المنصوري يفتتح المركز
أبوظبي: «الخليج»
دشنت «برجيل القابضة» مركزاً متطوراً لجراحة اليوم الواحد في منطقة الشهامة في أبوظبي.
وشهد افتتاح المركز منصور المنصوري، رئيس دائرة الصحة – أبوظبي، والدكتورة نورة الغيثي، وكيلة الدائرة، والدكتور شمشير فاياليل، المؤسس ورئيس مجلس إدارة «برجيل القابضة»، وعدد من كبار المسؤولين.
وقال المنصوري: «نواصل في الدائرة العمل مع الشركاء في قطاع الرعاية الصحية للمضي في تعزيز جودة وتوافر الخدمات الصحية في الإمارة، بما يرسخ مكانة أبوظبي وجهةً رائدةً للرعاية الصحية عالمياً. نهنّئ برجيل القابضة بمناسبة افتتاح مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد في منطقة الشهامة، متطلعين إلى مساهمته في توفير خدمات متميزة وفق أفضل الممارسات العالمية وبالتالي الارتقاء بصحة وسلامة أفراد المجتمع».
وكانت منشأة «برجيل القابضة» في الشهامة منذ عام 2014 مركزاً طبياً، قبل تحويلها مركزاً حديثاً لجراحة اليوم الواحد.
ويتخصص المركز في جراحات اليوم الواحد، وقد صمّم خصيصاً لتقديم تجربة علاجية سريعة وشاملة تقلل بشكل كبير من الحاجة إلى الإقامة أوقاتاً طويلة في المستشفى، وتعزّز راحة المريض بتسهيل عملية التعافي. كما أن المركز مجهز بأحدث التقنيات الطبية ويديره فريق من المتخصصين المدربين والمعتمدين عالمياً، ويضمن حصول كل مريض على أعلى مستوى من الرعاية، من مرافق التشخيص المتقدمة إلى الأجنحة الجراحية المتطورة لتحقيق الكفاءة والجودة وسلامة المرضى.
وتشمل التخصصات الرئيسية التي يقدمها المركز طب الأنف والأذن والحنجرة، وجراحة العظام، وأمراض القلب، وأمراض الأعصاب، وطب المسالك البولية، وأمراض الروماتيزم، والأمراض الجلدية، وجراحة الأوعية الدموية، وأمراض النساء والتوليد، وأمراض الكلى، وطب الأطفال، وطب العيون، والعلاج الطبيعي.
وقال الدكتور شمشير فاياليل «إطلاق المركز علامة بارزة في التزامنا المستمر بتوفير خدمات طبية متخصصة يسهل الوصول إليها، ويقدم المركز مجموعة شاملة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم الصحية الفريدة».
وأضاف الدكتور بهاء دميان جريس، المدير الطبي وأخصائي الطب الباطني «إن افتتاح المركز انعكاس واضح لتفانينا في تقديم الرعاية الصحية المتقدمة التي تركز على المريض، ونحن متحمسون لتقديم خدمات طبية رفيعة، تجمع بين الخبرة المهنية والرعاية الرحيمة لتحقيق الرفاهية المثلى للمريض».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddehes8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"