عادي

عروض الشارقة للتسوق تنطلق 15 ديسمبر المقبل

14:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عروض الشارقة للتسوق تنطلق 15 ديسمبر المقبل
الشارقة: «الخليج»

تنطلق فعاليات موسم «عروض الشارقة للتسوق 2023»، في الفترة من 15 ديسمبر وحتى 20 يناير 2024، فيما دعت غرفة تجارة وصناعة الشارقة؛ المنظمة للحدث، مراكز التسوق والمحال التجارية إلى المشاركة.

ويُقدم الحدث على مدار 37 يوماً تخفيضات على مختلف المنتجات والعلامات التجارية العالمية، إضافة إلى الفعاليات الشتوية المصاحبة التي ستقدمها مجموعة من الوجهات والمعالم السياحية ومراكز التسوق المميزة التي تشتهر بها الشارقة.

وأكد محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة، أن عروض التسوق تشكل أحد أبرز الأحداث وأهم الفعاليات التي تنظمها الغرفة في إطار حرصها على تعزيز نمو قطاع تجارة التجزئة، لا سيما أن العروض تعد أحد أكثر مواسم التسوق جذباً للمتسوقين، لما تشهده سنوياً من تنوع في الفعاليات والبرامج الترفيهية والمشاركة الواسعة من مراكز التسوق والمحال التجارية.

محمد العوضي

من جانبه، قال عبد العزيز شطاف مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال: إن اللجنة التنظيمية لعروض الشارقة للتسوق تواصل استعداداتها لإطلاق نسخة متميزة من هذا الحدث، والذي سيكون حافلاً بالأنشطة الترفيهية والعروض الترويجية التي تلبي احتياجات سكان وزوار الشارقة؛ حيث ستشهد العديد من العروض والجوائز في مختلف مراكز التسوق المنتشرة على مستوى الإمارة.

يذكر أن عروض الشارقة للتسوق تتم بالتنسيق مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق بالغرفة للإسهام في تنشيط الحركة التجارية وتنمية القطاع الخاص بالإمارة.

عبد العزيز شطاف

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45525mpf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"