عادي
محمد خلف: حب الوطن راسخ في العقول والقلوب

هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون تحتفي بعيد الاتحاد الـ52

15:04 مساء
قراءة دقيقتين
محمد خلف وموظفو هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال الاحتفالية
محمد خلف وموظفو هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال الاحتفالية
الشارقة: «الخليج»
احتفت هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بعيد الاتحاد الـ52 وسط أجواء وطنية معززة بروح الانتماء وحب الوطن، وحاملة رسالة وفاء لقيادتنا الرشيدة بحضور محمد حسن خلف المدير العام للهيئة، وسالم علي الغيثي مدير الهيئة، وجمع كبير من الموظفين.
وسادت الفرحة أجواء الاحتفالات التي تميزت بتنظيم مجموعة من الفعاليات والمسابقات الفكرية والثقافية التي سلطت الضوء على تاريخ دولة الإمارات العربية واستذكرت إنجازاتها الحضارية التي وضعتها في صدارة الأمم في المجالات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية، كما تم تسليط الضوء على الجوانب التراثية التي يتميز بها المجتمع الإماراتي.
وعلى وقع الأناشيد والأغاني الوطنية، شارك موظفو هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بفخر واعتزاز في الاحتفال وتفاعلوا مع كل فقراته، كما انتشرت الأعلام الوطنية في هذا اليوم المميز تعبيراً عن الحب والولاء للوطن.
وفي هذه المناسبة الغالية، تقدم محمد حسن خلف المدير العام لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون بالتهنئة للقيادة الرشيدة، وإلى مواطني الدولة والمقيمين على أرضها الطيبة مشيراً إلى أن تاريخ الثاني من ديسمبر 1971 الذي نحتفي بذكراه العزيزة في كل سنة شكّل منعرجاً تاريخياً توحدت فيه الكلمة، وأعلن فيه القادة المؤسسون قيام دولة تنشر السلام وتدعو إلى التسامح وتجعل من بناء الإنسان ركيزة لانطلاقتها الحضارية.
وأضاف محمد خلف: تحل هذه المناسبة الوطنية لنعبر عن فخرنا واعتزازنا بالإنجازات الكبيرة التي تحققت بفضل الرؤية السديدة لقيادتنا الرشيدة التي تعتبر بحق خير خلف لخير سلف. إن حب الوطن راسخ في العقول والقلوب، ولا بد أن يثمر سلوكاً طيباً ونافعاً في الحياة، وعلينا أن نثمن نعمة السلام والازدهار التي ننعم بأجوائها، ويتحتم علينا تعزيزها بمزيد من الجهد والعطاء وفاء للقادة المؤسسين واستكمالاً للإنجازات التي تحققت في فترة زمنية قصيرة. في هذا اليوم السعيد، نجدد التهنئة لكل العاملين في الهيئة، ونثمن التفاني الذي تظهرونه في خدمة الوطن والمجتمع، ونتمنى للجميع المزيد من التقدم والنجاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2x38eptb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"