عادي
عهود الرومي: التحولات المتسارعة تتطلب توحيد الجهود

«التطوير الحكومي» يناقش مخرجات تقرير 10 فرص مستقبلية

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في الجلسة

دبي: «الخليج»

نظم مكتب التطوير الحكومي والمستقبل، ومركز تريندز للاستشارات والبحوث، ومركز الاتحاد للأخبار، إحاطة استراتيجية لمناقشة مخرجات تقرير 10 فرص مستقبلية وانعكاساتها على مختلف القطاعات الحيوية، وكيفية الاستفادة من الفرص الواعدة من خلال مبادرات وبرامج وسياسات حكومية استباقية، عملية ومؤثرة، تعزز جاهزية دولة الإمارات للمستقبل.

عقد ضمن فعاليات الإحاطة جلسة نقاشية تناولت أبرز التوجهات المستقبلية وتداعياتها الإيجابية على دولة الإمارات، بحضور نخبة من المسؤولين والخبراء، المحليين والعالميين.

وأكدت عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للتطوير الحكومي والمستقبل، أن التحولات المتسارعة التي يشهدها العالم تؤثر في الدول والحكومات والمجتمعات ومختلف القطاعات الحيوية، وتتطلب هذه التغيرات توحيد الجهود للاستعداد للمستقبل واقتناص فرصه، مشيرة إلى أن تقرير «10 فرص مستقبلية كبرى في بداياتها الصغرى» الذي أطلقه مكتب التطوير الحكومي والمستقبل مؤخراً، يسهم في صياغة ملامح المستقبل خلال السنوات العشر المقبلة.

من جهته، قال الدكتور محمد العلي الرئيس التنفيذي لمركز تريندز للبحوث والاستشارات، إن استشراف المستقبل، والعمل من أجل تحقيق التفوق والريادة فيه، بات يشكل أولوية أولى في أجندة مختلف الدول والحكومات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hw496zu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"