عادي

برنامج خاص للاحتفال بعيد الاتحاد في «مهرجان الشيخ زايد»

16:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1برنامج خاص للاحتفال بعيد الاتحاد في «مهرجان الشيخ زايد»

يستقبل مهرجان الشيخ زايد، بمنطقة الوثبة في العاصمة أبوظبي الزائرين من المواطنين والمقيمين والسائحين لبدء البرنامج الخاص بالاحتفال بعيد الاتحاد وسط تجمع عالمي للحضارات والثقافات المختلفة لشعوب العالم في أجواء ثقافية تراثية ترفيهية عالمية، وذلك تحت شعار «حياكم».

ويحتفي المهرجان بعيد الاتحاد الـ52 بآلاف الفعاليات والأنشطة والمسابقات التي ستقام في جميع أقسامه. وسيشارك الزوار في مجموعة من العروض تشمل «الأوركسترا» التي ستقدم معزوفات موسيقية مميزة بمناسبة عيد الاتحاد، وعروض الفرق التراثية الشعبية المختلفة التي ستقدم فنوناً تراثية، إضافة إلى عروض الفرقة الموسيقية الوترية لشرطة أبوظبي التي ستقدم معزوفات تراثية.

وستقدم «القرية التراثية» بالمهرجان أنشطة مميزة للزوار من مختلف الجنسيات لتعريفهم بالتراث الإماراتي الأصيل بجميع بيئاته الأربع «الجبلية والزراعية والبحرية والصحراوية». كما ستقيم أجنحة الدول المشاركة الكثير من الفعاليات والعروض الفنية المميزة.

وستشهد سماء المهرجان عروض الدرونز التي ستنطلق لتشكل لوحات فنية رائعة، وعروض الألعاب النارية الكبرى. وسيحظى الزوار خلال الاحتفالات بفرص للفوز بجوائز قيمة من خلال العديد من المسابقات التراثية.

ويوفر المهرجان للزوار تجارب طعام جديدة في العديد من المطاعم المحلية والعالمية التي تلبي تطلعات جميع الأذواق. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysdsd5f6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"