عادي

كبار ضباط «الداخلية» يجددون الولاء والوفاء للوطن وقيادته الرشيدة

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين

رفع منتسبو وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة بمناسبة عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات، أسمى آيات التهاني والتبريكات والعرفان لقيادة الإمارات الرشيدة، مجددين الولاء والوفاء للوطن وقيادته الرشيدة على المضي قدماً في تعزيز الجهود نحو مزيد من الريادة في دولتنا الحبيبة.

مسيرة ريادية

وقال اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية: في هذا اليوم، نحتفل بذكرى عزيزة وغالية على أهل الإمارات ذكرى تأسيس وقيام دولة الاتحاد، والذي نتج بتوفيق من الله عز وجل، ثم بفضل الجهود المخلصة للمغفور له بإذن الله تعالى القائد المؤسس، وإخوانه أعضاء تأسيس دولة الاتحاد عليهم شآبيب الرحمة والغفران.

تضحيات وعطاء

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، في عيد الاتحاد الثاني والخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة: يحتفل الوطن عزة وشموخاً بهذه المناسبة، ونحن نستذكر تضحيات وعطاء القادة المؤسسين لتصل الإمارات اليوم إلى دروب الريادة والتميز.

وقفة اعتزاز

وأشار اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل الوزارة المساعد للموارد والخدمات المساندة، إلى أن أبناء دولة الإمارات يقفون وقفة اعتزاز وتقدير، في الثاني من ديسمبر من كل عام، وهي مناسبة وطنية نقف فيها وقفة تأمل وإعجاب لهذا الكيان الشامخ، الذي استطاع أن يتخطى العوائق والصعاب وأن يتغلب على التحديات بفضل من الله تعالى أولاً، ثم بالإيمان القوي وصدق التوجه للقيادة الرشيدة.

مسيرة النهضة

وقال اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني: في الثاني من ديسمبر كل عام، تحتفل دولتنا الحبيبة بعيد اتحادها المجيد، وذكرى قيام الاتحاد الذي تأسس عام (1971)، لتواصل اليوم مسيرة النهضة الحضارية الشاملة التي بدأتها بعطاء حافل، وإنجازات استباقية مبهرة لدولة استثنائية راهنت على نفسها، وعلى قدرات أبنائها، وإتاحة كل الفرص لهم ليكونوا قادة وصناع قرار.

تجديد العهد

وقال اللواء عبدالعزيز مكتوم الشريفي مدير عام الأمن الوقائي: إن هذا اليوم الذي تستذكره الأجيال عاماً بعد عام، يوم لتجديد العهد والولاء والوفاء لقيادة الوطن، ويوم لاستذكار عظمة منجزات الوطن، نتذكر الآباء المؤسسين بقيادة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات، الذين اجتمعت كلمتهم على قيام دولة الإمارات وأجمعوا أمرهم للمضي في طريق واحد.

إنجاز تاريخي

وأكد العميد محمد حميد دلموج الظاهري الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن الثاني من ديسمبر من كل عام مناسبة وطنية عزيزة على نفوسنا، وقريبة من قلوبنا، ومحفورة في وجداننا وفي صفحات ذاكرة الوطن، ونتقدم بداية عبر منابرنا برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وحكومة وشعب الإمارات بمناسبة حلول ذكرى عيد الاتحاد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r6dz63w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"