عادي

ختام مميز لمهرجان عيد الاتحاد في تل مرعب

15:33 مساء
قراءة دقيقتين
الظفرة - وام
أسدل الستار مساء أمس على مهرجان عيد الاتحاد والذي نظمه نادي ليوا الرياضي في منطقة تل مرعب على مدار أربعة أيام، لسباقات الاستعراض الحر للسيارات والاستعراض الرملي.
وفاز بالمركز الأول في منافسات الاستعراض الرملي فئة الستة سلندر فهد ابراهيم بن قاسم من المملكة العربية السعودية الشقيقة، وحل في المركز الثاني حمد بن موسى البلوشي من الإمارات، وحسين أحمد الشغب من المملكة العربية السعودية. وفي فئة الهايلوكس حقق المراكز الأولى أحمد عبد الله الرومي، وحل ثانيا أحمد بن علي الحمد وثالثا معاذ صالح النفيسة وكلهم من المملكة العربية السعودية.
وفي فئة 8 سلندر حقق المراكز الأولى بدر علي الحمد، وحل ثانيا حمد صالح النصيان، وثالثا بندر منصور الحميدان وكلهم من المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وجاءت المشاركة واسعة في الاستعراض الرملي حيث بلغ عدد المتسابقين 53 سيارة في مختلف الفئات، بالإضافة لمشاركة أكثر من 130 سيارة على مدار 4 أيام متواصلة احتفى بها التل بالحضور والمغامرين في مختلف المنافسات الرياضية.
وقام محمد عمير المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وسلطان محمد المزروعي مدير الشؤون المالية في النادي، ومنذر المنذري مسؤول لجنة السباقات، بتكريم الفائزين في الختام.
من جهته هنأ محمد عمير المشغوني الفائزين في كافة بطولات الاستعراض الحر والرملي كما ثمن المشاركة القوية من الأشقاء من المملكة العربية السعودية في الاستعراض الرملي وما قدموه من مستوى عال في المنافسات وقال: «المشاركة القوية للأبطال من السعودية تعكس المحبة التي يكنها الجميع لمنافسات تل مرعب والحرص على التواجد في مقدمة الحضور دائما».
وأكد محمد المشغوني أن انطلاق المنافسات لمهرجان ليوا الدولي بعد يومين ستكون مبهرة كالمعتاد، وتؤكد المكانة القوية للمهرجان الذي يحتل مكانة مرموقة في قلوب المغامرين وعشاق البر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dyp4ktw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"